خلطات لتكبير الصدر

خلطات لتكبير الصدر

لا شك ان حجم الثدي الكبير يحظى باهتماما بالغا في الأونة الأخيرة، ويعتبره الكثير من الناس رمزا للجاذبية والانوثة الطاغية، وتنال المرأة التي تمتلك صدرا عارما اعجابا يفوق ذلك الذي تناله المرأة ذات الصدر الصغير الحجم.

 

فالغالبية العظمى من الرجال يميلون الى المرأة التي تتمتع بجسد ممتليء في الاماكن الصحيحة، والثدي يعد رمزا للخصوبة في العديد من الثقافات القديمة وهو ايضا رمزا للأنوثة.

 

ولكن لا تحظى كل النساء بالجينات اللازمة لاعطائهن حجم الثدي المطلوب وهو ما قد يؤثر على ثقتهن بأنفسهن وهؤلاء يبحثن عن خلطات لتكبير الصدر يمكنها أن تمنحهن النتائج المرغوبة وخاصة وأن أغلب الوصفات المنزلية تكون مصنوعة من مواد طبيعية لا تتسبب لهن في اثار جانبية خطيرة.

 

وعلى الجانب الاخر قد تستخدم الأخريات جراحات التجميل الخاصة بتكبير الثدي للحصول على النتائج التي يطمحن اليها والكثير من النساء يصبن بخيبة الأمل من استخدام بعض الوسائل التي توصف لهن بسب عدم فاعليتها وقد ينفقن اموال طائلة في سبيل تحقيق حلمهن أو يعرضن انفسهن للجراحات والكيماويات الضارة بدون أن ينلن ما يستحققن من جمال.

 

خلطات لتكبير الصدر الطبيعية

 

1. تناولي الأغذية التي تزيد من حجم الصدر

ان هرمون الاستروجين يلعب دورا فعالا وحيويا في جسد المرأة وخاصة في تنمية واظهار العلامات الانثوية الثانوية مثل الارداف والثدي وهناك العديد من الأغذية التي يمكنها ان تزيد من محتوى الجسم من هرمون الاستروجين مثل:

 

  • التفاح

  • فول الصويا

  • شاي جذور الهندباء

  • الفاصوليا الخضراء

  • حمص الشام

 

2. نبات الحلبة:

ان نبات الحلبة احد النباتات التي تنمو في الهند ومنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط ولهذا النبات قائمة طويلة من الفوائد والمغذيات، ومن ضمن هذه الفوائد قدرته على زيادة حجم الصدر للاناث.

(مقال متعلّق)  كيفية تكبير الصدر طبيعياً

 

وتعمل الحلبة على زيادة حجم الثدي بتحفيز عمل الغدد الثديية وهو ما يزيد من حجم انسجة الثدي ويمكن استخدام الحلبة بالعديد من الطرق لتكبير الثدي من ضمنها شرب مشروب الحلبة او استخدامها ضمن خلطات لنكبير الصدر والطريقة الاكثر شيوعا هي تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مستخلص الحلبة.

 

ويمكنك استخدام زيت الحلبة ايضا لهذا الغرض ضعيه على منطقة الثدي وقومي بتدليكه بخفة حيث سيتشرب من خلال جلد الثدي ولا تظهر النتائج على الثدي من اول استخدام ولكنها تحتاج الى بعض الوقت لتكون النتائج ملموسة ربما عدة اشهر من استخدام هذه الوصفة.

 

3. البرسيم الأحمر:

ويعرف بالعديد من الأسماء مثل برسيم البقر او البرسيم البنفسجي او البرسيم الحلو، ولهذا النوع من الأعشاب فوائد صحية عديدة وهو يستخدم في الطب الشعبي في علاج الكحة والربو والالتهابات الشعبية والامراض المنقولة جنسيا وهو ايضا غنيا بمركبات الفيتواستروجين.

 

ويعمل مركب الفيتواستروجين عمل هرمون الاستروجين البشري في جسم الانسان ويساعد هرمون الاستروجين في ظهور الصفات الانثوية الثانوية مثل الثديين والارداف ويمكن لهذا النوع من الاستروجين النباتي ان يحاكي عمل الاستروجين البشري الطبيعي وبذلك يمكن ان يدخل البرسيم الاحمر ضمن خلطات لتكبير الصدر ويمكنك الحصول عليه في صورة مكمل غذائي.

 

4. زيت جنين القمح:

ان استخدام زيت جنين القمح في تدليك الثديين يصلح ضمن خلطات لتكبير الصدر وهو من افضل الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض ان تدليك الصدر باستخدام زيت جنين القمح يحسن من الامداد الدموي الواصل الى الثديين ويوفر للثدي التغذية والترطيب اللازم له ويحسن من عملية الايض في تلك المنطقة.

 

ولزيت جنين القمح فائدة اضافية في هذا المجال وهي احتواءه على نسبة عالية من فيتامين هـ والذي يحمي الثدي من الترهلات. ببساطة شديدة ضعي بضعة قطرت من زيت جنين القمح على راحة اليد ودفئيه بين يديك ثم دلكي به الثدي برفق وفي حركات دائرية لمدة تتراوح بين عشرة الى خمسة عشرة دقيقة ثم كرري العملية مرتين الى ثلاثة مرات يوميا للحصول على افضل النتائج.

(مقال متعلّق)  جميع طرق تكبير الصدر

 

5. نبات اليام البري:

يعرف نبات اليام البري بسبب خواصه الطبية وقدرته على تحسين اعراض انقطاع الطمث مثل التقلصات والتقلبات المزاجية وجفاف المهبل وهو ايضا يحتوي على نسبة عالية من الفيتواستروجين مثل الدسوجنين والذي يتميز بقدرته على تكبير حجم الثدي.

 

ويمكن استخدام نبات اليام البري ضمن خلطات لتكبير الصدر او يشرب كشاي اعشاب وهو يتواجد ايضا في صورة مكملات غذائية ويدخل نبات اليام البري في انتاج العديد من المراهم والكريمات والهلام.

 

6. جذور الهندباء:

ان لجذور الهندباء العديد من الخواص العلاجية الفعالة والتي تتضمن:

 

  • يساعد على تخليص الكبد من السموم

  • يعمل كمضاد تأكسد قوي

  • يحفز انتاج العصارة الصفراوية

 

وهو ايضا يفيد في تكبير الصدر ويساعد على تحفيز انسجة وخلايا الثدي الجديدة ويمكنك استخدام جذور نبات الهندباء الطازجة لعمل شاي الأعشاب أو تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مستخلص جذور الهندباء.

 

7. السموثي:

يمكنك تحضير السموثي كاحد خلطات تكبير الصدر حيث ان المكونات التي تدخل في صناعته تحدد الغرض منه فهناك سموثي خاص بزيادة الوزن واخر يحضر لغرض تقليل الوزن وهناك سموثي يمكن ان يساهم في تكبير الثدي وهذه هي مكوناته:

 

مكونات السموثي الخاص بتكبير الصدر

 

  • برتقالة واحدة

  • نصف خيارة

  • نصف كوب من الزبادي

  • اربعة حبات من الفراولة

  • نصف ملعقة صغيرة من مسحوق بذور الكتان

  • كوب من عصير الجريب فروت

  • ثمرة كيوي واحدة

 

التحضير

 

  • ابدأي بتقشير ثمرة الكيوي وتقطيعها الى شرائح وقشري البرتقالة وفصصيها وقشري ايضا الخيار وقطعيه الى شرائح.

  • اخلطي الشرائح مع باقي لمكونات في الخلاط

  • اصنعي السموثي الخاص بك يوميا وتناوليه طازجا

 

8. البابايا الخضراء:

ان البابايا الخضراء يمكنها ان تقدم الكثير للراغبات في تكبير حجم الثدي فهي تعزز من عملية الايض الخاصة بالجلد وتزيد مرونته ما يساهم في تكبير حجم الثدي.

(مقال متعلّق)  جميع طرق تكبير الصدر

 

ويفضل تناول البابايا بعد انتهاء الدورة الشهرية ولذلك فإذا اردت البدء في استخدام البابايا لزيادة حجم الثدي يمكنك تناولها بعد انتهاء دورتك الشهرية مباشرة وستلاحظي نتائج واضحة في اختلاف مقاس الثدي مع الوقت بالاضافة الى مزايا البابايا في تكبير الثدي فإنها تمنح الثدي ايضا الملمس الناعم المتجانس المرغوب.

 

9. عشبة بوريرا ميرفيسيا:

هي عشبة موطنها شمال تايلاند وله العديد من الخواص الطبية والعلاجية التي تكسبها اهمية خاصة لدى شعوب شرق اسيا ويعد تكبير حجم الصدر احد هذه الفوائد التي تستخدم هذه العشبة لأجلها.

 

وتعمل هذه العشبة بنفس طريقة عمل البرسيم الاحمر حيث انها تحتوي على تركيزات عالية من مركبات الفيتواستروجين والتي تساهم في زيادة حجم الثدي وتتوفر هذه العشبة في الاسواق في صورة هلام وصابون وكريمات موضعية واقراص تؤخذ عن طريق الفم.

 

وسائل اخرى لتكبير الصدر طبيعيا

بالاضافة الى استخدام خلطات لتكبير الثدي يمكنك الحصول على الثدي الذي تحلمين به من خلال استخدام هذه الوصفات مع ممارسة بعض التمرينات الرياضية التي تحسن من شكل الثدي وتقلل من ترهله مثل تمرينات الضغط.

 

كما يمكنك استخدام التدليك بالزيوت التي تساهم ايضا في زيادة حجم الثدي وتحسين ملمسه وتمنحه النضارة وتحسن من الدورة الدموية به مثل زيت الحلبة وزيت جنين القمح.

 

المراجع:

  1. Natural Food Series: 11 Home Remedies for Breast Enlargement

مواضيع ذات صلة ب : خلطات لتكبير الصدر

كيفية تكبير الصدر طبيعياً كيفية تكبير الصدر طبيعياً
جميع طرق تكبير الصدر جميع طرق تكبير الصدر
error: Content is protected !!

Send this to a friend