الصحة الجنسية

نتائج تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس

نتائج استعمال حبوب فيجركس بلس

تنوعت تجارب الأشخاص بعد استعمال حبوب فيجركس بلس VIGRX PLUS، وهو من المنتجات (الطبيعية) الثوريّة والتي أثبتت فاعلية كبيرة في زيادة القدرة الجنسية للرجال وزيادة طول القضيب والانتصاب وتأخير القذف وحل الكثير من المشاكل الجنسية والخصوبة التي يعاني منها الرجال..

 

لذلك يحظى منتج VigRX Plus فيجركس بلس بشعبيّة عالية ومبيعات فوق اعتيادية.

هذا و من الممكن شراء فيجركس بلس على الأنترنت على الرابط التالي وبشكل مباشر مع امكانية الشحن للدول العربية:

www.vigrxplus.com/order-now

 

فكيف تفاوتت تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس وما هي أهم فوائده وهل هو آمن للاستخدام المطول.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

تقوية الانتصاب

ما هي أهم الفوائد وفقا لتجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس؟

هناك الآلاف الذين استفادوا من فوائد فيجركس بلس ولكن ليس الجميع بالطبع لديه القدرة على مشاركة تجاربه بشكل عام.

 

ولكن من تعليقات المستخدمين على المتاجر الإلكترونية المختلفة لبيع المنتج بالإضافة إلى التقييمات المتعددة. يمكن القول بأن الفوائد التي تظهر عقب تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس تتمثل في:

 

1. زيادة الانتصاب وتأخير القذف:

يؤكد الكثير من الأشخاص أنهم بعد سنوات طويلة من الأكل غير الصحي وعدم الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية والتدخين أيضا شعروا بتراجع ملحوظ في القدرة الجنسية مما ادى إلى العصبية والاكتئاب والحالة المزاجية السيئة.

 

وبعد البحث المطوَّل عن أفضل طرق زيادة القدرة الجنسية للرجال والقراءة عن المنتجات الخاصة بهذا الأمر وجدوا شبه إجماع على فيجركس بلس خصوصا على مواقع أمازون ويوتيوب وغيرها حيث استعرض الكثيرون تجربتهم مع هذا المنتج لمدة من 3-6 أشهر ليلاحظوا قوة كبيرة في الانتصاب وزيادة حجم القضيب وأيضا تأخير القذف.

 

(مقال متعلّق)  فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية

2. ظهور الانتصاب الصباحي:

اتفقت الكثير من التجارب على أن النتائج لا تظهر بشكل قوي إلا بعد شهر من الاستخدام إلا أن الكثيرون أكدوا أنه بعد 10 أيام فقط بدأوا في الشهور بالانتصاب الصباحي من جديد بعد أعوام كثيرة من الانقطاع مما يؤكد أن المنتج يبدأ مفعوله بعد عدة أيام.

 

3. ضرورة الانتظام في تناول الكورس العلاجي كاملا:

أكد بعض الأشخاص الذين لم يحصلون على نتائج قوية أنهم لم ينتظموا تماما في العلاج وكان يمكنهم إسقاط بعض الجرعات لذا تأخرت النتيجة.

 

ووفقا لهذا نؤكد أنه عند بدء الكورس العلاجي وسواء تم ممارسة العلاقة الحميمة يوميا أم لا فيجب تناول حبتين يوميا مع وجبتي الإفطار والعشاء ومن الضروري أن تكون الوجبات متوازنة مع الكثير من المياه لزيادة امتصاص العناصر الموجودة في الأقراص بكفاءة.

 

4. زيادة القدرة البدنية والتحمل:

أكد الكثيرون وجود زيادة ملحوظة في القوة البدنية والقدرة على التحمل وتحسن كبير في الحالة المزاجية عموما وتراجع معدلات العصبية والتوتر وهو الأمر الذي كان يؤثر بشدة على رغبتهم الجنسية فيما مضى.

 

ولكن مع هدوء الأعصاب فإن استجابتهم للمثيرات الجنسية أصبحت أكثر قوة وتضاعفت لديهم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

5. تمديد عضلات وأنسجة العضو الذكري:

أكد البعض أن فيجركس بلس نجح تماما في تميديد عضلات وأنسجة العضو الذكري بشكل ملحوظ تماما مما أدى إلى زيادة تدفق الدم وبالتالي المزيد من القوة في الاختراق وطول نسبي إلى حد ما.

 

وأنه إذا تم ممارسة تمارين معينة معه لزيادة حجم القضيب نفسه فإن النتائج كانت غير متوقعة على الإطلاق من طول وحجم وقوة في الانتصاب في الوقت نفسه.

 

متى تظهر نتائج فيجركس بلس؟

تفاوتت النتائج عقب تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس حيث تختلف بالطبع طبيعة كل جسم عن الآخر ومدى تفاعله مع العناصر الموجودة في الأعشاب وأيضا الحالة الصحية العامة ونظام التغذية بالإضافة إلى الانتظام في تناول المنتج وفقا للطريقة المدونة على العبوة.

 

(مقال متعلّق)  شراء فيجركس بلس في السعودية

وبشكل عام فإن المنتج تظهر نتائجه الفعلية بعد حوالي 30 يوما من الاستخدام المنتظم لتبدأ النتائج شديدة الإيجابية في الظهور، وبعد شهرين من الاستخدام لاحظ الكثيرون تأخير واضح في القذف وارتفاع مستوى القوة البدنية والقدرة على التحمل.

 

كما لوحظ تحسنا كبيرا في صحة البروستاتا وأن الانتصاب نفسه أصبح مختلفا وأكثر قوة وذلك بعد 4 أشهر من العلاج وهذا بناءً على تجارب الأشخاص بعد استعمل فيجركس بلس وليس وفقا لنتائج الأبحاث أو الدراسات والتي قد تكون على عينة صغيرة أو في ظروف مختلفة.

 

هل تتعارض الدراسات السريرية مع تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس؟

تم إجراء الكثير من التجارب السريرية والدراسات على منتج فيجركس بلس سواء قبل طرحه في الأسواق مثل أي دواء أو مكمل غذائي كما خضع أيضا لدراسات بعد طرحه.

 

وكان أكثرها دقة تلك التي استمرت 84 يوما وكانت من النوع ثلاثي التعمية أي أن الجميع سواء المتطوعين أو الإداريين أو حتى الباحثين لم يطلعوا على تفاصيل العلاج قبل خوض التجربة.

 

وتميزت التجربة بأن المشاكرين تناولوا حبتين يوميا وكل واحدة مع وجبة غذائية متوازنة وكانت النتائج كالتالي:

 

  • زيادة قدرة القضيب على الاختراق بنسبة 59%.
  • ارتفاع معدل الرغبة الجنسية بنسبة 47%.
  • ارتفاع مستوى الرضاء الجنسي لدى الطرفين بنسبة 71%.
  • زيادة الاهتمام بالجنس والاهتمام بالمظهر الخارجي وتحسن المزاج عموما بنسبة 61%.
  • ارتفاع عدد مرات الشعور بالنشوة وهزات الجماع بنسبة 23%.
  • انتصاب أقوى وأطول بنسبة 63%.

 

وهذه الدراسة استمرت لنحو 12 أسبوعا وكان المتطوعين غير خاضعين للرقابة الصارمة في الكثير من الأحيان بمعنى أنه كان يمكنهم تناول مأكولات غير صحية أو عدم الانتظام في أسلوب حياة غير مثالي إلى حد كبير ولكن ما تم التأكد منه هو تناول الدواء في موعده يوميا.

 

لذلك فالتجارب الشخصية قد تختلف قليلا عن النتائج المختبرية لأن المتطوع أو المريض الخاضع للدراسة يكون تحت الإشراف الكامل للباحث ويتم تناول الدواء وفقا لإرشادات دقيقة لا يمكن الحيد عنها مع مراقبة للمؤشرات الحيوية بانتظام والتدخل عند ظهور أي بوادر سلبية.

 

(مقال متعلّق)  مكونات حبوب فيجركس بلس

وعلى هذا الأساس فلكي تحصل على النتائج المعلن عنها في الدراسات المختلفة عليك باتباع نصائح الاستخدام بشكل دقيق مع اتباع نظام غذائي صحي ومواظبة على المنتج. 

 

اعشاب تكبير القضيب

كلمة أخيرة عن تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس

التجربة الشخصية ستختلف بالتأكيد من شخص إلى آخر عند استخدام أي منتج.

 

لذا لا تجعل تجربة واحدة فقط تؤثر على قرارك بالشراء أو عدم الشراء، بل يجب الاستماع للكثير من الأشخاص حتى تكوِّن فكرة واضحة عن المنتج.

 

كما أنه يمكنك التعمق أكثر في معرفة تأثير كل مكوِّن من مكونات فيجركس بلس وتسأل الخبراء في الأعشاب والطب عن قدرة تلك المكونات في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة الانتصاب وحجم القضيب.

 

ولا يجب على الإطلاق انتظار نتائج سريعة للغاية مثل بعض الأدوية الكيميائية والتي يبدأ مفعولها بعد ساعة من التناول لتشعر بالانتصاب السريع والقدرة القوية.

 

ولكن فيجركس بلس يعتبر من العلاجات طويلة الأمد والتي يمكنك استخدامها لفترة من 3-6 اشهر ثم التوقف عنها لعدة أشهر وإذا راعيت أسلوب حياة صحي قدر المستطاع قد لا تحتاج إلى العودة لشرائها من جديد إلا للمزيد من التجديد في حياتك الزوجية.

 

وسيساعدك هذا المنتج أيضا في تجنب الكثير من الطرق الأخرى لزيادة الرغبة الجنسية وارتفاع نسبة الرضاء عن العلاقة الحميمة، فسواء الأدوية الكيميائية أو العمليات الجراحية سيكون لها الكثير من التأثيرات الجانبية غير المضمونة.

 

اين يمكنك شراء حبوب فيجركس بلس

من الممكن شراء الحبوب مع التوصيل عبر ARAMEX للعديد من الدول العربية على الرابط التالي:

www.vigrxplus.com/order-now

 

المراجع:

  1. View Share: Vigrx Plus
السابق
خل التفاح للوجه
التالي
فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية