الصحة الجنسية

مكونات حبوب فيجركس بلس

مكونات حبوب فيجركس بلس وقدرتها على تنشيط الحياة الجنسية

جاءت مكونات حبوب فيجركس بلس من أعشاب طبيعية للغاية أثبتت كفاءة كبيرة في الكثير من الحضارات القديمة على مستوى العالم سواء لمقاومة الجذور الحرة التي تتراكم في الشرايين وتؤدي إلى انخفاض مستوى تدفق الدم إلى الأطراف ومنها القضيب.

 

كما أثبتت فاعليتها في زيادة إفراز الهرمونات الجنسية وبالتالي رفع مستوى الاستجابة العصبية، وهذا كله دون تأثيرات جانبية.

 

فما هي مكونات حبوب فيجركس بلس Virgx Plus وما تأثير كل منها على القدرة الجنسية للرجال ورفع مستوى الطاقة وتعزيز الانتصاب.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

مكونات حبوب فيجركس بلس وتأثيرها على الصحة الجنسية للرجل

 

1. أعشاب داميانا:

وهي من الأعشاب المنتشرة للغاية في المناطق شبه الاستوائية حول العالم وخصوصا في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية والمكسيك وهي ذات رائحة عطرية جذابة وأزهار صفراء منعشة.

 

وتم استخدام هذه الأعشاب لقرون عدة في حضارة المايا لأغرتض طبية متعددة سواء لزيادة الطاقة أو رفع القدرة الجنسية.

 

فهذا النبات معروف بقدرته على زيادة نسبة الأكسجين في الدم وبالتالي تدفق أفضل للدورة الدموية وتعزيز الاستجابات العصبية في الأطراف ومنها القضيب ورفع مستوى الاستجابة للمثيرات الحسية.

 

وهو مستخدم أيضا لتقوية المثانة حيث أن بعض مشاكل الانتصاب تأتي نتيجة خلل في وظائف الكلى والمثانة، ومن خلال ضبط منطقة الحوض والحفاظ عليها فإن القدرة الجنسية تتحسن بشكل ملحوظ.

 

2. أعشاب الإبيديميوم:

وهي غنية للغاية بمجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة وخصوصا مركبات الفلافونيد والتي تقاوم الجذور الحرة وتمنع تلف الخلايا في الجسم ومنها المنتجة للحيوانات المنوية.

 

كما أن تلك الأعشاب تحتوي على مكوِّن يتشابه مع الأستروجين وهو الهرمون المسؤول عن انتقال أكسيد النيتريك في المناطق التي يحتاج الجسم إليها وبالتالي ضبط إفراز التستوستيرون المسؤول عن الشهوة الجنسية وزيادة الاستجابة للمثيرات.

 

(مقال متعلّق)  شراء فيجركس بلس في السعودية

3. الجينسينج الأحمر أو الأسيوي:

وهو من أكثر الأعشاب التي أثبتت تجربته على مدى 5 قرون في الصين قدرته الكبيرة على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة نشاط وسخونة الجسم ورفع مستوى الدماء في القضيب.

 

كما أنه أثبت وجود تأثيرات منشطة فيه تؤدي إلى زيادة اليقظة والانتباه لذا يؤدي تناوله ليلا إلى الأرق.

 

لذا فهو موجود من مكونات حبوب فيجركس بلس ولكن بنسبة قليلة وذلك للحصول على فوائده دون التسبب في عدم النوم ليلا خصوصا مع مزجه بالمكونات الأخرى والتي من وظائفها تهدئة الأعصاب.

 

4. أعشاب الموريا بوما:

وهي من الأعشاب التي استخدمتها القبائل البرازيلية القديمة لقرون عدة وأثبتت فاعلية كبيرة في زيادة الشهوة الجنسية، ولكن وجوده في فيدركس بلس لم يعتمد فقط على السمعة الشعبية التي امتدت لقرون ولكن أيضا جاءت نتيجة الكثير من الدراسات العلمية الموثقة والتي أثبتت وجود نتائج فعالة.

 

فقد بينت إحدى الدراسات على 262 شخصا يعانون من صعوبة في الانتصاب أنه بعد شهرين كاملين من الانتظام في تناول الموريا بوما ظهر تحسن ملحوظ بنسبة 62%، وأشار 51% إلى زيادة كبيرة في مستوى الشهوة الجنسية والرغبة ورفع درجة التأثر بالمثيرات الحسية.

 

5. نبات الزعرور من مكونات حبوب فيجركس بلس:

وهو قد لا يكون من المكونات ذات التأثير الفوري على الهرمونات الجنسية مثل الأعشاب السابقة، ولكن تأثيره على الحالة الصحية العامة برهن على دور فعال في زيادة الانتصاب وتأخير القذف ورفع مستوى الاستجابة للمثيرات الجنسية وتحسين الاستجابة العصبية.

 

فهذا النبات أثبت قدرته على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية عن طريق خفض مستويات الكوليسترول الضار في الجسم والذي إذا تراكم في الشرايين فإنه يمنع تدفق الدم بكفاءة إلى الجسم عموما والأطراف خصوصا.

 

ومن المعروف أن الشرايين المحيطة بالقضيب من النوع الصغير والذي يؤدي تراكم الكوليسترول فيه إلى انسداده تماما وبالتالي منع أي فرصة لانتصاب طبيعي وقوي.

 

(مقال متعلّق)  نتائج تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس

6. مستخلص الكاتوبا:

وهي أيضا من الأعشاب التي تم استخدامها قديما في البرازيل وله نتائج كبيرة على التخلص من التعب والإرهاق العصبي وزيادة الطاقة والتأثير الإيجابي على الأعصاب عموما مما يساعد على النوم والاسترخاء بشكل أفضل.

 

وهذا ليس مناقضا لتعزيز الرغبة الجنسية، فالنوم الجيد يعني نشاطا جمًا في الصباح وطوال اليوم والابتعاد عن الكربوهيدرات والتي تزيد من الدهون الضارة والتي تتراكم في الشرايين وهكذا نظل في دائرة مفرغة.

 

لذا مقاومة التعب والإرهاق ضرورية للغاية للحفاظ على صحة الجسم عموما والصحة الجنسية خصوصا.

 

7. البالميتو:

وهو من النباتات التي تؤثر مباشرة على مسارات هرمون التستوستيرون في الجسم وتم استخدامه من قبل السكان الأصليين في أمريكا الشمالية لقرون عدة لعلاج الضعف الجنسي.

 

وفي الواقع فإن الدراسات العلمية الموثقة قليلة نسبيا عن هذا العشب أو سبب هذا التأثير الفريد له، ولكن نتائجه الإيجابية تشجع الكثيرين على الاعتماد عليه ومن ثم تمت إضافته إلى مكونات حبوب فيجركس بلس لدعم وظيفة بقية الأعشاب في رفع مستوى القدرة الجنسية للرجال والاستمتاع بحياة زوجية سعيدة.

 

8. الجنكة بيلوبا:

وهي من المكونات الأساسية في فيجركس بلس والتي أثبتت تجربتها على مدار عدة قرون في الحضارة الصينية قدرته على علاج الكثير من الحالات الصحية الحرجة مثل الخرف والقلق وضعف تدفق الدم إلى الدماغ والذي يؤدي إلى السكتات الدماغية وغيرها.

 

وأثبتت تجربة الجنكة بيلوبا قدرتها على زيادة تدفق الدم بقوة إلى الأعضاء الجنسية الذكرية مما يؤدي إلى انتصاب أقوى وتغذية خلايا القضيب والخصيتين وزيادة الحيوانات المنوية وبالتالي علاج ضعف الخصوبة أيضا وليس فقط الانتصاب.

 

وفي دراسة لجامعة كولومبيا أظهرت فائدة الجنكة بيلوبا في علاج الضعف الجنسي الناجم عن تناول مثبطات امتصاص السيروتونين وهي الأدوية التي يتم وصفها عادة لعلاج الاكتئاب.

 

(مقال متعلّق)  فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية

9. الفلفل الأسود:

التوابل عموما والفلفل الأسود خصوصا من أكثر العناصر الطبيعية التي أثبتت قدرة كبيرة على تنشيط الدورة الدموية ومقاومة الفيروسات والبكتيريا والفطريات.

 

كما أنها من مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم الجذور الحرة وترفع من قدرة الخلايا على التغذية بشكل سليم مما يؤدي إلى تحسن الحالة الصحية عموما والجنسية خصوصا.

 

وأثبتت الكثير من التجارب أن حتى رائحة الفلفل الأسود نفسها تزيد من الشهوة الجنسية لذا يدخل في صناعة العطور المثيرة للشهوة.

 

كلمة أخيرة عن مكونات حبوب فيجركس بلس

أثبتت الكثير من التحاليل والاختبارات على مكونات حبوب فيجركس بلس أنها طبيعية تماما وتخلو من أي مواد كيميائية ضارة.

 

ورغم ذلك للحصول على الفوائد القصوى فإنه تم مزج مجموعة كبيرة من الأعشاب لتقليل الأثار السلبية لزيادة كل عشب على حدة، فمن المعروف أن الزيادة من أي شيء في الحياة حتى الماء يمكن أن يكون مضرا للجسم.

 

لذا إذا كنت تعاني من أي حالة صحية مثل السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي مكمل غذائي ومنها فيجركس بلس.

 

كما يمكنك إذا كنت تعاني من أي ردود فعل تحسسية أن تتناول كبسولة واحدة فقط في اليوم وتنتظر من 12-24 ساعة حتى تطمئن إلى عدم وجود أي رد فعل سلبي.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن الالتزام بالجرعات المحددة دون زيادة أو نقصان مهم للغاية للحصول على النتائج الإيجابية بحسب نتائج استعمال فيجركس بلس التي ترغب فيها من زيادة طول القضيب وتقوية الانتصاب ورفع مستوى الأداء الجنسي.

 

المراجع:

  1. View Share: Vigrx Plus
  2. Medical News Today: Six herbs for treating erectile dysfunction
السابق
شراء فيجركس بلس في السعودية