الصحة الجنسية

كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية وفوائده للانجاب

كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية

انتشر شراء فوليوم بيلز في السعودية وغيرها من الدول العربية، فمع كثرة المنتجات المنتشرة في الأسواق لزيادة حجم السائل المنوي والتغلب على العقم ووزيادة رعشة الجماع والاستمتاع بالعلاقة الزوجية استطاعت فوائد فوليوم بيلز أن تحقق الكثير من النجاحات التي جعلته من الاختيارات الأولى للرجال الراغبين في الإنجاب أو زيادة قوة الانتصاب…

 

فما هو فوليوم بيلز وكيف يمكنك الحصول عليه في السعودية وما فائدة زيادة السائل المنوي.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي حبوب فوليوم بيلز؟

حبوب فوليوم بيلز عبارة عن كبسولات من أعشاب طبيعية ومكونات تزيد من الرغبة الجنسية وتحسن من الحالة المزاجية وترفع من درجة تدفق الدم في الجسم وفي الشرايين الضيقة المحيطة بالقضيب مما يدعم قوة الانتصاب.

 

كما أثبتت التجارب المتعددة أنها يمكن أن تزيد السائل المنوي بنسبة تتراوح بين 200-500% بعد 3 أشهر من الانتظام في تناولها، وستبدأ في ملاحظة انتصاب قوي وزيادة الرغبة في العلاقة الحميمة بعد شهر واحد فقط من الانتظام عليها.

 

هل يمكن شراء فوليوم بيلز في السعودية؟

يمكنك بالطبع شراء فوليوم بيلز في السعودية ولكن ليس من صيدليات المملكة نفسها، فليس هناك موزع معتمد ولا توكيل محلي، كما أن المتاجر الإلكترونية التي تعلن عن المنتج ربما تكون غير مضمونة تماما.

 

لذا من الأفضل شراء فوليوم بيلز في السعودية من خلال رابط الموقع الرسمي للمنتج.

 

وهناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها من شراء فوليوم بيلز عن طريق الموقع ومنها:

 

  • ضمان أقوى الخصومات على الإطلاق.
  • شحن دولي مجاني على الطلبات من 3 عبوات وأكثر.
  • ضمان إمكان إعادة المنتج إذا لم تحصل على النتائج المرجوة خلال شهر واحد.
  • هناك الكثير من الهدايا المقدمة مع الطلبات الكبرى بالإضافة إلى الخصومات.
  • إمكان التواصل مع الدعم الفني المكوَّن من متخصصين للإجابة على أسئلتك بشأن الجرعات والحالة الصحية لك وكيفية الحصول على أفضل النتائج.

 

(مقال متعلّق)  فوائد فوليوم بيلز للصحة الجنسية والقذف

الانتصاب الصباحي

لماذا من الضروري زيادة السائل المنوي للرجال؟

في الواقع فإن الوظيفة الأهم للسائل المنوي هي الحفاظ على قوة الحيوانات المنوية وهو الأمر الضروري لتحقيق الإنجاب، ولكن يمكن أن يتم هذا الأمر بكمية قليلة من السائل فالحجم هنا قد لا يكون مؤثرا إذا كانت الحيوانات المنوية قوية بالفعل.

 

ولكن من ناحية أخرى فقد أكدت الكثير من التجارب أن زيادة كمية السائل المنوي ترتبط بارتفاع نسبة الشعور بالمتعة وهزة الجماع أثناء العلاقة الحميمة، كما أنه يضمن أيضا كمية أكبر من الحيوانات المنوية.

 

لذا إذا كنت تشعر بالرضاء الجنسي في علاقتك الزوجية وكنت لا ترغب في الإنجاب في الوقت الحالي فليس هناك ما يستدعي القلق أو الرغبة في زيادة حجم السائل المنوي.

 

ولكن إذا لاحظت أن الكمية منخفضة للغاية فيجب هنا أن تستشير طبيب مسالك بولية لأن الأمر قد يتعلق بتراجع مستويات هرمون التستوستيرون أو بالإصابة بمرض السكري وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى العجز الجنسي فيما بعد إذا تطورت الحالة.

 

لذا فحبوب فوليوم بيلز لن تساعدك فقط في زيادة السائل المنوي ولكن أيضا الوقاية من انخفاض مستويات التستوستيرون مما يحافظ على انتصاب قوي وتحكم أكبر في القذف وارتفاع درجة الرغبة في العلاقة الزوجية وبالتالي تحقيق المزيد من النجاح بين الطرفين.

 

كما أن مكونات فوليوم بيلز ترفع من قدرة الخصيتين على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية مما يؤدي إلى المزيد من الانقباضات التي تزيد من رعشة الجماع والتحكم في القذف وعدم المعاناة من السرعة في القذف بعد الآن مما يحقق المزيد من الرضاء للطرفين.

 

هل حبوب فوليوم بيلز بمفردها قادرة على زيادة السائل المنوي؟

كما أكدنا فإن تلك الكبسولات عبارة عن أعشاب ومكونات طبيعية للغاية لا توجد أي تأثيرات جانبية منها على الإطلاق إلا في حالة وجود حساسية من الزنك، وغير هذا فلم يثبت لها أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

(مقال متعلّق)  فوائد فوليوم بيلز للصحة الجنسية والقذف

فهي مكملات غذائية لزيادة القدرة على التحمل ورفع الحالة المزاجية ومقاومة الاجهاد والتعب المؤثر في الحالة الصحية العامة والقدرة الجنسية خصوصا، ولكن لزيادة فاعليتها يمكنك القيام بالآتي:

 

1. الحفاظ على ممارسة الرياضة:

الانشغال اليومي بمهام الحياة والعمل لا يجب على الإطلاق أن يجعلك تمتنع عن ممارسة ولو قدر ضئيل من الرياضة يوميا، سواء على دراجة منزلية أو التمشية أو رفع الأثقال وغيرها من رياضات سواء في صالة الجيم، فالرياضة تعزز من مستويات التستوستيرون وتحسن الخصوبة.

 

فقد أكدت الكثير من الدراسات أن الرجال الذين يمارسون الرياضة بانتظام لديهم مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون كما أن السائل المنوي لديهم يكون بكميات أكبر من المعتاد وخصوصا بالمقارنة مع الرجال الذي لا يمارسون أنشطة رياضية منتظمة.

 

ومع ذلك فلا يجب المبالغة في تأدية التمارين الرياضية ويكفي من 15-30 دقيقة يوميا كحد أقصى للحفاظ على نشاط الحيوانات المنوية وتدفق الدورة الدموية.

 

2. الاهتمام بفيتامين ج:

تحتوي حبوب فوليوم بيلز بالفعل على أعشاب غنية للغاية بفيتامين ج، ولكن هذا لا يمنع الحرص للحصول على هذا الفيتامين الحيوي من المصادر الطبيعية مثل الليمون والبرتقال والجوافة وغيرها.

 

فهناك الكثير من الدراسات التي أكدت أن الرجال الذين يتناولون 1000 ملج من فيتامين سي مرتين يوميا تحسنت لديهم مستويات السائل المنوي بنسبة 92% وارتفع عدد الحيوانات المنوية بنسبة 100%، كما انخفض عدد الحيوانات المنوية المشوهة بنسبة 55%.

 

فهذا الفيتامين يقلل من الجذور الحرة التي تمنع الخلايا من الحصول على التغذية السليمة كما يقلل من الاجهاد التأكسدي وهو العامل الأهم في الإصابة بالعقم.

 

3. تعلم تقنيات الاسترخاء:

فوليوم بيلز غنية للغاية بمكونات تقلل من التوتر والضغط النفسي، ولكن حصولك على عدد ساعات نوم كافية يعمل على زيادة مفعول هذه الكبسولات في رفع مستويات هرمون السعادة في المخ وبالتالي تحسين الحالة المزاجية وإعادة الرغبة من جديد في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

(مقال متعلّق)  حبوب فوليوم بيلز

حيث ترطبت مستويات الاجهاد طرديا مع العزوف عن العلاقة الزوجية، فكلما كنت متوترا ومجهدا يزيد مستوى الكورتيزول في الجسم ويؤدي إلى انسداد الشرايين والانهاك فلا تشعر بأي استثارة جنسية على الإطلاق أو تتراجع رغبتك إلى أقل مستوياتها.

 

كما أن الحفاظ على تمارين التنفس العميق يوميا والتي لا تأخذ أكثر من 5 دقائق يساعد في زيادة كمية الأكسجين الذي يصل إلى المخ والقلب ويهدئ من الحالة العصبية.

 

كلمة أخيرة عن شراء فوليوم بيلز في السعودية

يمكنك بالطبع طلب كميات كبيرة لشراء فوليوم بيلز في السعودية والاشتراك مع الأصدقاء أو الأقارب في الكمية أو مصاريف الشحن، لذا لا تتردد في طلب 12 عبوة سواء للحصول على تخفيضات كبيرة يمكنها توفير الكثير من الأموال لك وللأصدقائك.

 

كما أنك في الغالب ستحتاج إلى تكرار الكورس من جديد بعد 6-8 أشهر للحصول على النتائج التي اعتدت عليها لذا ستوفر الكثير.

 

أما إذا رغبت في التجربة فقط فننصحك بالعرض المكوَّن من 3 عبوات وهي الكمية الموصى بها للحصول على نتائج ملحوظة من فوليوم بيلز، فهو مكون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية المتنوعة والتي لها تأثيرات كبيرة على الصحة الجنسية ولكن هذه النتائج لا تظهر فورا وإنما مع الاستمرار في تناول الكبسولات.

 

المراجع:

  1. Volume Pills: Ingredients
  2. Men’s Health: how to increase semen
  3. Health Line: Boost male fertility sperm count
السابق
فوائد فوليوم بيلز للصحة الجنسية والقذف