الصحة الجنسية

فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية

فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال بأمان 

يعتبر فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال من أكثر الحبوب الآمنة التي يمكن استخدامها لزيادة حجم القضيب وإطالة فترة الانتصاب، حيث انه منتج طبيعي بالكامل, ولهذا نجد اقبالا شديدا على شراءه على الانترنت.

وحبوب فيجركس بلس تحتوي على مكونات طبيعية تم اختبارها سريريا على فترات طويلة للحصول على انتصاب قوي ولفترة طويلة.

 

قبل كل شيء : كيف تطلب حبوب فيجركس بلس ORDER VIGRX PLUS

فيجركس بلس ليس متوفر في الدول العربية, الا انه يمكنك طلبها من امريكا, و تصلك خلال اسبوع أو اقل عبر خدمات ARAMEX للتوصيل بشكل يضمن خصوصيتك وللمنزل. اطلب المنتج من موقع الشركة مباشرة على الرابط التالي:

www.vigrxplus.com/order-now

 

كيف يؤدي فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية والاستمتاع بحياة زوجية سعيدة؟

إن القضيب مكوّن من أنسجة ليفية مرنة ويحدث الانتصاب عندما تمتلء تلك الأنسجة بالدماء، وكلما كانت الشرايين أوسع وتدفق الدورة الدموية مرن أكثر كلما امتلأت تلك الأنسجة بشكل أسرع وأكثر قوة.

 

ويعتمد حجم وطول القضيب على كمية الخلايا الموجودة في القضيب، ويساعد فيجركس بلس في زيادة تمدد الأنسجة لتمتلء بقدر أكبر من الدماء ويرتفع معدل الانتصاب ويزيد الطول أيضا مع ارتفاع معدل تمدد الأنسجة.

 

وكلما ارتفع معدل الدماء المتدفقة كلما أدى هذا إلى استمرار الانتصاب لفترة أطول ويكون القضيب أكثر صلابة وقدرة على إتمام العلاقة الحميمة بنجاح.

 

النجاح في العمل

ما الذي يساعد فيجركس بلس في إنجاح مهمته وزيادة القدرة الجنسية؟

تأتي فاعلية فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال نتيجة مكوناته الفريدة والتي تعمل على أكثر من مستوى لتحسين طول القضيب وإطالة الانتصاب، وأهم ما يقوم به فيجركس بلس في الجسم هو:

 

(مقال متعلّق)  شراء فيجركس بلس في السعودية

1. تحسين الحالة الصحية العامة:

فهو يرفع من القدرة على التحمل ويزيد من الطاقة ويقاوم أي مظاهر للتعب والإجهاد سواء من خلال مكونات منشطة لتدفق الدورة الدموية وزيادة كفاءة الخلايا ومقاومة الجذور الحرة والتي تسد الشرايين وتمنع تدفق الدم بقوة.

 

2. مقاومة تأثير هرمون الكورتيزول:

ارتفاع مستويات هرمون الكورتيزول الناجم عن التعب والاجهاد والتوتر العصبي يؤدي إلى ضيق الشرايين وبالتالي صعوبة الانتصاب.

 

ويحتوي فيجركس بلس على مكونات تقاوم زيادة هذا الهرمون في الجسم وتزيد من إفراز هرمون السعادة والذي يساعد أكثر على تحسين الحالة الصحية.

 

3. تحسين الحالة المزاجية العامة:

إن الانتصاب والقدرة الجنسية مرتبط ارتباطا وثيقا بالحالة المزاجية والعصبية.

 

ومن خلال تأثير فيجركس بلس القوي على صحة الأعصاب فإنه يُحسِّن من الحالة المزاجية العامة للشخص والتي تساعده في مقاومة التعب والإرهاق بشكل أكبر وعدم التأثر السريع بالضغوط اليومية والتي يتعرض لها الجميع ولكن استقبال الشخص لها هو ما يؤثر على حالته الصحية العامة.

 

4. زيادة الخصوبة وعدد الحيوانات المنوية:

إن الحيوانات المنوية مثلها مثل أي جزء آخر من الجسم تحتاج إلى تغذية سليمة لتكون أكثر قوة وقدرة على التحرك وتحقيق انتصاب قوي.

 

ونتيجة مساهمة فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال في رفع مستوى تدفق الدورة الدموية فهذا يعني وصول العناصر الغذائية بشكل أكبر إلى كل أطراف الجسم ومنها القضيب والحيوانات المنوية مما يجعلها أكثر صحة وخصوبة ويرتفع عددها لتحقيق انتصاب أقوى.

 

ما هي المكونات الرئيسية في فيجركس بلس؟

يعتمد فيجركس بلس على مجموعة طبيعية من الأعشاب التي أثبتت على مدى قرون عدة فوائد جمة في زيادة النشاط ومقاومة الإرهاق وتحسين تدفق الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية، ومن أهم هذه المكونات:

 

1. أعشاب دميانا:

وهي ذات شهرة كبيرة في منطقة البحر الكاريبي وجنوب تكساس وأمريكا الوسطى ولها رائحة عطرية وأزهار صفراء، وكانت من أكثر الأعشاب المستخدمة لأغارض طبية في حضارة المايا نتيجة قدرتها على زيادة إمدادات الأكسجين في الدم ورفع مستويات كريات الدم البيضاء.

 

(مقال متعلّق)  مكونات حبوب فيجركس بلس

كما تؤثر إيجابا على الإشارات العصبية في القضيب بحيث يسهل الوصول إلى النشوة من خلال مؤثرات قليلة، وكانت أكثر استخداماته لتقوية المثانة وإثارة الشهوة الجنسية عن طريق تقوية عضلات منطقة الحوض والمثانة وتجنب الارتخاء في تلك المنطقة.

 

2. أوراق الأبيميديوم:

وهي من الأعشاب الغنية للغاية بمضادات الأكسدة وخصوصا الفلافونيد والذي يستطيع مقاومة تأثير الجذور الحرة الناجمة عن العمليات الطبيعية في الجسم مثل التنفس والهضم وغيرها، وكلما تزايدت تلك الجذور الحرة فإنها تسحب التغذية من الخلايا وتؤثر على الصحة العامة.

 

لذا مضادات الأكسدة ضرورية لمقاومة هذه الجذور وتقليل عددها وبالتالي الحفاظ على صحة جميع خلايا الجسم ومنها القضيب، كما تحتوي تلك الأعشاب على الفيتويستروجين وخو مشابه لهرمون الأستروجين الضروري لزيادة تدفق أكسيد النيتريك في الجسم.

 

وبالتالي رفع مستويات هرمون التستوستيرون والذي كلما زادت كميته أدى هذا إلى زيادة الشهوة الجنسية والتأثر السريع بالمثيرات وبالتالي زيادة تدفق الدم بشكل أسرع وأقوى إلى الأطراف.

 

3. الجينسينج الأسيوي:

وهو أيضا مثير طبيعي للشهوة الجنسية ومن الأكثر استخداما في الحضارة الصينية القديمة لزيادة السعادة وسخونة الجسم.

 

4. الموريا بوما:

وهو من الأعشاب الشهير في الحضارة البرازيلية القديمة وتم استخدامه لقرون عدة في زيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب، كما تم اختباره علميا أيضا على 262 شخصا وبعد شهرين من الانتظام على تناوله هو فقط ظهر تحسن ملحوظ بنسبة 62%.

 

5. الزعرور البري:

وهو يحسن من صحة القلب والأوعية الدموية ويزيد من حالة النشاط عامة ومقاومة التعب والإرهاق ويقلل من مستويات الكوليسترول في الدم نتيجة محتواه الغني من البيوفلافونيد ومضادات الأكسدة والتي تحمي الشرايين من الجذور الحرة وتأثيرها الضار.

 

6. مستخرج الكاتوبا:

وهو غني بفيتامينات أ و ج و ب مما يجعله يرثر سريعا على الجهاز العصبي للإنسان وبالتالي زيادة استجابة القضيب والجهاز التناسلي للمثيرات الجنسية المختلفة التي يتعرض لها الرجل بشكل أسرع وبالتالي تدفق الدم والانتصاب لفترة أطول.

 

كما يعتمد فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال أيضا على كل من الجنكة بيلوبا والبالميطو وهما من الأعشاب التي تؤثر على مسارات هرمون التستوسيترون وتجعلها أكثر مرونة وقدرة على نقل الهرمون إلى القضيب.

 

(مقال متعلّق)  نتائج تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس

تخلص من العادة سرية في يومين

هل يمكن الاكتفاء بفيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال دون أدوية أخرى؟

بالطبع لن تحتاج إلى أي أدوية أخرى أو علاجات طبيعية أو أعشاب لزيادة القدرة الجنسية، إلا إذا استشرت الطبيب ونصحك بغير هذا وفقا لحالتك الصحية العامة.

 

ولكن عموما لزيادة فاعلية فيجركس بلس عليك أيضا باتباع بعض النصائح التي تزيد من التأثير وتحافظ على صحتك العامة بناءً على العديد من تجارب الأشخاص بعد أستعمال فيجركس بلس ومنها:

 

  • اتباع نظام غذائي صحي حيث بينت الدراسات أن أنماط الأكل لها دور قوي في الفحولة والقدرة الجنسية وتقليل النوبات القلبية لذا احرص على تناول حصة يومية من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والدهون الصحية.

 

  • الحفاظ على وزن صحي لتجنب أمراض السكري 2 والقلب وغيرها والتي يكون لها تأثير شديد السلبية على الانتصاب.

 

  • التمارين المنتظمة مثل المشي والجري والسباحة وغيرها تقلل من الكوليسترول وتساعد على المزيد من تدفق الدورة الدموية بشكل طبيعي وتحفز الأعصاب.

 

  • ممارسة تمارين كيجل للحفاظ على سلامة عضلات الحوض وتقوية الانتصاب.

 

  • الحفاظ على مستويات هرمون التستوسيرون والتي تتراجع مع التقدم في السن ويمكن استشارة الطبيب عن أنسب طرق زيادة الهرمون بشكل طبيعي.

 

كلمة أخيرة عن فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال

المكونات المتنوعة لفيجركس بلس تمنحك أقصى فائدة من كل نوع من الأعشاب كما تقلل من التأثيرات الجانبية الموجودة في كل عشب.

 

فمهما كانت الأعشاب طبيعية فإن الجرعات الزائدة منها يمكن أن تؤدي إلى أضرار جانبية على المدى الطويل وهذا ما حاول القائمون على تصنيع فيجركس بلس أن يتجنبوه تماما لزيادة القدرة الجنسية والسعادة الزوجية لفترة طويلة للغاية دون تأثيرات جانبية.

 

اطلبه الآن: www.vigrxplus.com/order-now

 

المراجع:

  1. View Share: Vigrx Plus reviews
  2. Web MD: Protect your erection with 11 tips
السابق
نتائج تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس
التالي
شراء فيجركس بلس في السعودية