الصحة الجنسية

فوائد فوليوم بيلز للصحة الجنسية والقذف

فوائد فوليوم بيلز لحياتك الجنسية والصحية

تتعدد فوائد فوليوم بيلز لتحسين حجم وقوة الحيوانات المنوية وزيادة القدرة على الانتصاب ورفع معدلات تدفق الدم إلى القضيب، فهو عبارة عن مجموعة من الأعشاب التي تزيد من حجم هرمون التستوستيرون وتحسن من الرغبة الجنسية بشكل عام مع رفع كفاءة الأداء الوظيفي للجهاز التناسلي أيضا.

 

وسنتعرف بالتفصيل على أهم فوائد فوليوم بيلز

 

1. زيادة حجم السائل المنوي:

يعتبر السائل المنوي من العناصر الأساسية في تحديد خصوبة الرجل، وكلما كان أكثر صحة وكفاءة كلما أدى هذا إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية المهمة لتخصيب البويضة وتحقيق الإنجاب.

 

ولكن الاعتناء بالسائل المنوي ليس مهما فقط لتحقيق الإنجاب ولكنه ضروريا أيضا لزيادة النشوة الجنسية والاستمتاع بالعلاقة الحميمة والتي تؤثر إيجابا على الحالة النفسية والعصبية للطرفين، فهي عبارة عن عملية متكاملة ليس الغرض منها فقط الإنجاب ولكن تحقيق الاكتفاء والإشباع لكل من الرجل والمرأة.

 

ما هو تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية ؟ أنه قادر تماما على زيادة حجم السائل المنوي من خلال عناصر غذائية طبيعية ترفع من حجم السائل بنسبة 200% خلال شهر على الأكثر من الاستخدام المنتظم.

 

2. زيادة هرمون التستوستيرون:

تحتوي حبوب فوليوم بيلز على نسبة عالية من الزنك القادر على رفع نسبة هرمون التستوستيرون الضروري لزيادة القدرة الجنسية للرجل وتحسين الأداء الجنسي عموما وزيادة الاستجابة للمؤثرات الجنسية، وأيضا ضروري لتكوين الحيوانات المنوية وزيادة قدرتها على الحركة واختراق البويضة.

 

3. تحسين القدرة على الانتصاب:

عدم القدرة على الانتصاب أو الانتصاب الضعيف يُطلق عليه اسم العجز الجنسي، وهنا لا يتمكن الرجل من إتمام العلاقة الحميمة بكفاءة مما يؤثر بالطبع على أي فرصة للإنجاب.

 

(مقال متعلّق)  حبوب فوليوم بيلز

كما يزيد من مشاعر الإحباط والقلق ويمكن أن يؤدي الأمر إلى الانفصال أو اللجوء إلى مواد كيميائية لزيادة القدرة على الانتصاب.

 

ولكن مع فوليوم بيلز فإنه يحتوي على أعشاب قادرة على تحسين تدفق الدورة الدموية في الجسم وتقليل كمية الكوليسترول الضار الذي يسد الشرايين وخصوصا الضيقة المحيطة بالأطراف ويمنع وصول الدم إلى القضيب.

 

ومن المعروف أن الانتصاب السليم يتم عندما تتدفق كمية كبيرة من الدماء تملأ خلايا القضيب وتجعله صلبا وقادرا على الاختراق، وكلما كان السائل المنوي حجمه أكبر كلما أدى هذا أيضا إلى انتصاب أقوى ومدته أطول والشعور بهزة الجماع بشكل أفضل.

 

4. تحسين الحالة المزاجية والنفسية:

العلاقة الحميمة ليست فقط مجرد وظيفة روتينية يقوم بها الجسم مثل التنفس والهضم مثلا، ولكنها تتأثر سريعا بالحالة المزاجية والتوتر والضغوط التي يتم التعرض لها يوميا وتؤثر ليس فقط على نشاط الجسم عموما ولكن أيضا على الأداء الجنسي والذي يتراجع فورا عند الشعور بأي توتر.

 

ومن فوائد فوليوم بيلز أنه يحتوي على أعشاب اللينج تسي وهي من الأعشاب المشهورة للغاية في كل من الصين واليابان نظرا لدورها في تحسين قدرة الجهاز المناعي ومقاومة تأثير التوتر على الجهاز العصبي وزيادة القدرة على التحمل مما يرفع من الشهوة الجنسية ويزيد من الاستجابة للمؤثرات.

 

وهذه الاستجابة تعني رفع مستوى قدرة الأعصاب على توصيل المشاعر الجنسية من المخ إلى الأعضاء التناسلية فيتحقق الانتصاب، حيث يمكن أن تشعر بالرغبة الجنسية ولكن دون قدرة على إتمام العلاقة الحميمة مما يزيد من حالة الإحباط.

 

5. مضادات الأكسدة:

تحتوي كبسولات فوليوم بيلز أيضا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وخصوصا فيتامين ج والذي يساعد على تحسين قوة الحيوانات المنوية لتعيش لفترة أطول في الرحم وتزيد قدرتها على تخصيب البويضة.

 

كما أن مضادات الأكسدة تحسن من الحالة الصحية العامة وترفع القدرة على مقاومة الأمراض المختلفة ومنها السرطان والذي يؤثر على البروستاتا مما يؤدي إلى تراجع القدرة على إتمام العلاقة الحميمة أو تحقيق حلم الإنجاب.

 

(مقال متعلّق)  تجربتي مع فوليوم بيلز

6. الحفاظ على الوزن المثالي:

ترتبط السمنة بتراجع الأداء الجنسي وتقليل إفراز هرمون التستوستيرون مما يؤدي إلى العجز.

 

ومن خلال مكوِّن الفوكوس الذي أثبت قدرة على مقاومة الدهون والكوليسترول فإنه سيساعدك في الحفاظ على وظيفة الغدة الدرقية لتعمل بكفاءة في هضم الطعام وتحسين عملية التمثيل الغذائي ومنع تراكم الدهون وبالتالي الحفاظ على مستويات أعلى من التستوستيرون وحماية القلب أيضا من تأثير تراكم الدهون.

 

7. تأخير القذف:

سرعة القذف تعتبر من المشاكل المزعجة للكثير من الرجال، فهي يمكن أن تجعل الانتصاب لا يدوم لدقائق معدودة لا تكون كافية على الإطلاق لتحقيق الاختراق المطلوب ولا الشعور بهزة الجماع سواء للمرأة أو الرجل مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل.

 

وبسبب وجود أعشاب روجي في فوليوم بيلز فإنه قادر أيضا على مساعدتك في تأخير القذف لفترة أطول خصوصا إذا حرصت على استخدامه بانتظام.

 

فهو يهدئ من التوتر الذي يؤثر أيضا في القذف ويزيد من تدفق الدم ومن تحسين حجم السائل المنوي وكلها أمور تحسن من التحكم في القذف وبالتالي ترفع من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة وتحقيق الرضاء للطرفين.

 

8. توسيع الأوعية الدموية والحفاظ على كفاءتها:

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر في القدرة على الانتصاب وإنتاج السائل المنوي وزيادة قوة الحيوانات المنوية، وتعتبر الأوعية الدموية واحدة من أهم هذه العوامل.

 

فهي التي تنقل الدماء التي تحمل الأكسجين والعناصر الغذائية إلى الأطراف والجهاز التناسلي ليعمل بكفاءة، وإذا أصابها أي تلف فإن وصول التغذية سيكون صعبا للغاية مما سيؤدي إلى انهيار قدرة القضيب على الانتصاب وتراجع قدرة الخصيتين على إنتاج السائل المنوي.

 

ومن خلال وجود أعشاب تيان مين دونج في فوليوم بيلز فإنها قادرة تماما على تحسين صحة الأوعية الدموية وخصوصا الصغيرة وتقويتها ومنع تأثرها بارتفاع مستويات الكوليسترول وبالتالي تدفق أفضل للدم في جميع أنحاء الجسم.

 

(مقال متعلّق)  تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية

كلمة أخيرة عن فوائد فوليوم بيلز

للحصول على كافة فوائد فوليوم بيلز عليك اتباع الآتي بحسب تجربتي مع فوليوم بيلز والأكثير من التجارب أتبع التالي:

 

  • مراعاة الانتظام في تناول الكبسولات لمدة شهر على الأقل مع عدم التعجل في ظهور النتائج.

 

  • ممارسة الرياضة بانتظام ولفترة تتراوح من 10-30 دقيقة يوميا يحسن من تدفق الدم إلى القضيب والخصيتين وبالتالي زيادة حجم وصحة الحيوانات المنوية وتحسين الحالة الصحية بشكل عام.

 

  • الحرص على النوم لعدد ساعات كافٍ يوميا مما يقلل من التوتر والضغط العصبي الذي يؤثر في إفراز هرمون الكورتيزول والذي كلما ارتفعت مستوياته أدى هذا إلى تراجع إفراز الهرمونات الجنسية عموما مما يؤدي إلى تراجع الرغبة الجنسية والتأثير في حجم الحيوانات المنوية والقدرة على الانتصاب.

 

  • تناول نظام غذائي صحي، فالسائل المنوي يعتمد على الفيتامينات والمعادن والبروتينات وكلما حرصت على غذاء متكامل تحققت الاستفادة الأكبر من أي كبسولات أو مكملات غذائية، لكن إذا أهملت في التغذية فإن النتيجة لن تكون وفقا لتوقعاتك.

 

  • تعلم تقنيات الاسترخاء من خلال التأمل واليوغا وتمارين التنفس العميق كلها تؤدي إلى خفض مستويات التوتر، فليس من الممكن منع المشكلات من الحدوث، ولكن استجابتك لها هي التي تقلل أو تزيد من تأثيرها على صحتك النفسية والجسدية، لذا تقليل التوتر ليس معناه منع المشكلات ولكن زيادة القدرة على التعامل معها بهدوء وحلها بأسرع وأسهل طريقة ممكنة مما يؤدي إلى تحسين الحالة الصحية والجنسية.

 

وعليك دائماً شراء الحبوب من المصدر الرئيسي لها مثل الموقع الرسمي او الوكلاء, بسبب ان هنالك العديد من النسخ المقلده والمزيفة. سواء شراء فوليوم بيلز في السعودية أو الأمارات أو الدول العربية بشكل عام.

 

المراجع:

  1. Smore: Do really volume pills work
  2. Intarchmed: Volume pills review
  3. Volumepills pro: Review
  4. Health Line: Is There a Connection Between Lecithin and Semen Production
السابق
حبوب فوليوم بيلز
التالي
كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية وفوائده للانجاب