افضل منتج في العالم لشد محيط العين

سواء للتخلص من الانتفاخ أو الخطوط الدقيقة، فإن شد محيط العين من المتطلبات الأساسية لكل الأعمار وتحديدا لمن هن فوق الثلاثين من العمر، كما أن اللاتي يتعرضن أكثر من غيرهن لأشعة الشمس الضارة يحتجن أيضًا إلى تقنيات شد محيط العين المتنوعة لمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة وأيضًا البقع الداكنة.

ولأن المنطقة حول العين شديدة الرقة والحساسية وتتعرض في الوقت ذاته للكثير من الضغوط سواء من السهر أو كثرة القراءة أو الأرق أو الحزن بالإضافة إلى التحسس والتدليك المستمر بها، فإن العناية بها يتطلب روتين متكامل.

وهنالك العديد من العلامات التجارية العالمية الإحترافية, والتي تضمن جودة استثنائية ونتائج تفوق التوقعات

ومن افضل العلامات التجاريد في المجال هي “منتجات شانيل” فهي تعتلي قمة الهرم بين الشركات التي تنتج منتجات للعناية بالبشرة ومنها منتجات شد ما حول العينين.

و منتج كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Yeux قد يكون من افضل منتجات شد محيط العينين في العالم!

 

أفضل طرق شد محيط العين

إذا وجدت عينيك غائرة إلى الداخل أو الجلد حولها رخو للغاية أو تنتشر الهالات السوداء أو تظهر خطوط دقيقة عند الضحك أو الابتسام، فلا تتكاسلي عن تطبيق روتين يومي للعناية بهذه المنطقة ومن أهمها:

 

1.     الضمادات الباردة:

فهي وسيلة شديدة الأهمية لتهدئة البشرة، فهي صحيح لن تزيد من سُمك الجلد ولكن ستقلل من التهيج والالتهابات، وإذا كانت هذه الضمادات بالشاي الأسود أو الأخضر فإن الفاعلية ستزيد نظرا لاحتوائهما على مضادات الأكسدة وعناصر غذائية متنوعة مفيدة للبشرة مما يزيد من سُمك الجلد وقوّته في مواجهة التحديات اليومية المختلفة.

 

2.     سيروم متعدد الفوائد لتغذية المنطقة حول العينين:

إذا كنت ترغبين في شد مثالي للمنطقة حول العينين مع تغذية ومنع تام للهالات السوداء فلابد من الاستثمار في سيروم مغذي وسريع الامتصاص يمكنك تطبيقه ليلا أو نهارا للتخلص من الخطوط الدقيقة والانتفاخ وغيرها من مشكلات حول العينين.

(مقال متعلّق)  تجميل الوجه : جراحيا و غير جراحيا

ومن المنتجات شديدة التأثير على البشرة مع فاعلية واضحة من الاستخدام الأول يأتي سيروم شيسيدو Shiseido Ultimune Eye Area لمحيط العينين لتوفير عناية متكاملة، فهو مرطب فائق لمدة 24 ساعة لتشعرين براحة فائقة مهما كنت تعرضت للأرق أو السهر، كما يحتوي على مركبات متطورة لحماية البشرة من الاحتكاك.

يحميكي سيروم شيسيدو المتطور من تكاثر الجذور الحرة التي تتلف الجلد، فبفضل مضادات الأكسدة المتنوعة فيه فإنه يُشكِّل درع حماية فائق لبشرتك لتشعرين بتحسن واضح في الملمس واللون والنضارة عموما، فلا تترددي في إدماجه داخل روتينك اليومي والأسبوعي للعناية بمحيط العين.

 

3.     الاهتمام بالعادات الصحية:

لا يوجد أفضل من النوم مبكرا والاستمتاع بمدة من 6-8 ساعات من الراحة العميقة ليلا، فهذا يجدد الخلايا بشكل أكثر سرعة من المتوقع، كما أن اهتمامك بتناول الكثير من المياه والفواكه الغنية بالألياف يعزز أيضًا من قوة البشرة عموما، فلا تتجاهلي العادات الصحية مع الامتناع التام عن التدخين أو التعرض للمواد الكيميائية.

 

كلمة أخيرة عن شد محيط العين

قد ترغبين في اللجوء إلى عمليات التقشير الكيميائي أو الليزر أو حتى عمليات التجميل لشد محيط العين، ولكن لا تتسرعي نهائيا في هذه الخطوة، فيمكنك باتباع طرق منزلية بسيطة أن تتمتعي ببشرة نضرة ومشدودة دون مخاطر العمليات ودون تكلفة كبيرة وأيضًا من دون أن تضطرين لإخفاء الخطوط والهالات السوداء بالكونسيلر أو مواد التجميل الكيميائية، فقط المطلوب منك الانتظام على العلاج والصبر واتباع روتين متكامل للعناية.