زيادة الرغبة الجنسية عند النساء

زيادة الرغبة الجنسية عند النساء .. لماذا هي ضرورية؟

إن حدوث تغيرات قوية في الرغبة الجنسية سواء بالارتفاع الشديد أو الانخفاض الشديد قد يكون مؤشرًا على الإصابة بمرض كامن أو قلق نفسي شديد.

 

ولكن في الوقت ذاته لا يعتبر من الأمور شديدة الخطورة، إذ تتوفر الكثير من العلاجات للحالتين.

 

ولتحديد الحاجة إلى زيادة الرغبة الجنسية عند النساء يجب الاهتمام بكافة العوامل المحيطة بالمرأة هنا سواء عوامل نفسية أو ثقافية أو تلك التي تتعلق بالعمر، مع اعتبار أنه من الطبيعي للغاية أن يحدث تفاوت في الرغبة بين حين وآخر.

 

ما العوامل التي تؤثر في الرغبة الجنسية؟

هناك الكثير من العوامل المتشابكة التي تؤثر على الرغبة الجنسية عموما ولدى النساء خصوصا، فهن أكثر تأثرًا عادة بتلك العوامل رغم أنها قد تؤثر في الرجال أيضًا، ومن الأسباب التي تؤدي لتراجع الدافع الجنسي:

  • إدمان المواد المخدرة وتعاطي الكحول.
  • زيادة معدلات القلق والتوتر والاكتئاب
  • الشعور بالمرض والإعياء دون وجود علاج صحيح
  • ضغوط الحياة المختلفة وكثرة الأعباء اليومية.
  • تناول بعض الأدوية قد يؤثر في الرغبة الجنسية.
  • الاقتراب من سن اليأس حيث تتراجع مستويات الهرمونات الجنسية المسؤولة عن الرغبة والترطيب.
  • الملل من المحفزات الجنسية والرغبة في التجديد.
  • المشكلات في العلاقة الزوجية، إذ يصعب على المرأة الدخول في مزاج العلاقة الحميمة بعد مشاجرة أو خلاف مع زوجها فالحالة المزاجية شديدة التأثير في هذه الحالة، وحتى إذا استجابت لرغبته فلن تشعر بأي إثارة.
(مقال متعلّق)  اسباب الفتور الجنسي عند الرجل

 

ما هو المستوى الطبيعي للدافع الجنسي؟ وهل هناك ما يسمى المستوى العادي؟

في الواقع رصد الأطباء علامات للرغبة الجنسية المرتفعة للغاية والتي تكون أكثر من مرة في اليوم أو المنخفضة للغاية والتي قد تمتد إلى عدة أشهر دون شعور بالإثارة أو التخيلات الجنسية.

 

ولكن المعدلات الطبيعية ذات مجال واسع للغاية وتختلف باختلاف الزوجين ومدى رضائهما، فقد يشعر الزوجان بالرضاء من مرتين شهريا أو من مرتين أسبوعيًا.

 

فالمهم ألا يكون هناك تفاوت ملحوظ بينهما، أما الأكثر أهمية فهو مراقبة التغير في مستويات العلاقة.

 

فإذا كنت تمارس العلاقة مع زوجتك مرة أسبوعيا وفجأة بدأت تتهرب منها وحدث تباعد تدريجي في اللقاءات دون أسباب واضحة مثل مرض أو خلاف عميق بينكما أو غيرها فهنا يجب التدخل السريع.

 

هل يمكن زيادة الرغبة الجنسية عند النساء بمنتجات موضعية؟

إن الشهوة الجنسية عند النساء شديدة التعقيد، وتمر بالكثير من المراحل بدءًا من الحالة المزاجية والتي تتأثر فورًا بأي موقف في اليوم.

 

فضلا عن اضطراب الهرمونات، وانتهاء بوجود أي مشكلات في الجهاز التناسلي والمهبل قد يؤدي إلى عدم ارتياح في العلاقة أو حتى فتور عام وصولا إلى الألم الشديد.

 

وقد أثبتت بالفعل بعض الدهانات الموضعية قدرة كبيرة على تغيير الحالة المزاجية للزوجة والتغلب على مشكلات جفاف المهبل أو عدم الوصول السريع إلى النشوة.

 

 بشرط أن تكون تلك الدهانات طبيعية تماما وآمنة على بيئة المهبل.

 

جل اكواجلايد AQUAglide – صناعة المانية بمكونات طبيعية 100%

ويأتي جل اكواجلايد AQUAglide على قمة المنتجات الآمنة التي حققت الكثير من الشهرة في الآونة الأخيرة، فهو صناعة ألمانية شديدة الجودة ويعمل على تحفيز سريع للرغبة الجنسية لزوجتك.

(مقال متعلّق)  اسباب الفتور الجنسي بعد الزواج

 

وسواء قمت بتدليك القليل لنفسك في المنطقة الحساسة أو شجعت زوجك على التدليك الناعم في فترة المداعبات فإن النتيجة سوف تكون مبهرة من سرعة الاستجابة والتجاوب والشغف الشديد مع الكثير من هزات الجماع.

 

فيعتمد AQUAglide على مجموعة من المكونات الطبيعية تماما وذو أساس مائي ليغمرك تماما بالكثير من المشاعر التي تدوم لعدة أيام.

 

فمستخلصات الجينسينج وجذور الأنجليكا وزهرة الأرنيكا مثبت فاعليتها منذ قرون عدة في تحفيز الرغبة الجنسية وتنشيط الدورة الدموية.

 

كما أن البوتاسيوم وحمض اللاكتيك والمنثول قادرين على دعم صحة المهبل وزيادة الترطيب والتحفيز وتجديد البشرة.

 

فسواء كنت تعانين من الملل في العلاقة الزوجية، أو من الألم خلال اللقاء نتيجة جفاف المهبل، أو لا تشعرين بأي هزات جماع على الإطلاق، فإن AQUAglide قادر على تغيير حياتك الزوجية تماما مع تجربة حسية شديدة التميز يدوم تأثيرها لعدة أيام.

اضغط هنا لشراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيادة الرغبة الجنسية عند النساء

الاهتمام بزيادة الرغبة الجنسية عند النساء قد يكون حديث العهد قليلا في المنطقة العربية، إذ أن هذه الرغبة يتم اعتبارها عادة من المحرمات.

 

ولكن بعد الكثير للغاية من الدراسات والاستطلاعات التي أثبتت أن مستوى متعة الزوج ترتفع بشدة إذا حدث تجاوب مع زوجته.

 

فضلا عن تاثير شهوة الزوجة ورضائها الجنسي في استقرار الحياة الزوجية، أصبح من الضروري للغاية الاهتمام بهذا الجانب.

 

ومع الاهتمام الشديد بالمداعبات وكلمات الغزل الرقيقة وتجنب النقد الجارح ومحاولة تخفيف الأعباء المنزلية اليومية.

 

فإن استخدام منتج لزيادة الرغبة الجنسية لزوجتك سوف يرفع كثيرا من درجة المتعة والرضاء بينكما مع الكثير من المشاعر المتدفقة والتي تساعدكما معا على عبور أي مشكلات أو أزمات يومية.

(مقال متعلّق)  علاج البرود الجنسي عند النساء بالاعشاب

 

المراجع: موقع دكتورة زينة