جهاز تسخين الشمع المنزلي – لماذا عليكِ شراءه؟

جهاز تسخين الشمع المنزلي

انتشار طرق ازالة الشعر المختلفة يزيد من سهولة هذه المهمة التي تأخذ الكثير من الوقت والمجهود لدى الجميع سواء من الرجال أو النساء.

 

ويعتبر اقتناء جهاز تسخين الشمع المنزلي من الوسائل الحديثة إلى حد كبير في هذا النطاق، فمع انتشار نسخ سابقة من الشمع والذي كان يتطلب الكثير من الأدوات سواء الشرائط الورقية أو قوالب الشمع وغيرها.

 

فإن الجهاز الحديث لا يتطلب أي مواد إضافية بخلاف الشمع، والذي يمكنك التحكم في كميته ودرجة حرارته تماما مع الأجهزة الحديثة.

 

لماذا تحتاجين إلى جهاز تسخين الشمع المنزلي؟

قد يتساءل البعض عن جدوى استخدام جهاز تسخين الشمع المنزلي في حين أن هناك حاويات مخصصة لتسخين الشمع سواء في الفرن العادي أو الميكروويف والتي يتراوح سعرها بين 3-30 دولار؟

 

وفي الحقيقة هناك الكثير من المميزات التي تجعل من الاستثمار في جهاز لتسخين الشمع أكثر جدوى وحيوية من الحاويات:

 

  • سرعة التلف:

تلك الحاويات حتى الأكثر جودة منها تكون سريعة التلف، وستحتاجين إلى تغييرها كل عدة أشهر.

 

وقد لا تجدين النوع الجيد نفسه مرة أخرى مما يعني المزيد من التكلفة على المدى الطويل خصوصا مع الارتفاع المستمر للأسعار، في حين أن جهاز تسخين الشمع يمكن أن يدوم معك لسنوات طويلة دون أي تكلفة إضافية أو حاجة للصيانة أو التبديل.

 

  • التحكم في درجة الحرارة:

لن يمكنك أبدا التحكم في درجة حرارة الشمع عند تسخينه في الميكروويف أو الفرن، وبمجرد أن تتركيه يبرد قليلا سيصير باردا للغاية.

(مقال متعلّق)  ازالة شعر الابط

 

في حين أن الجهاز الاحترافي يساعدك في الاحتفاظ بدرجة حرارة الشمع ثابتة لحين الانتهاء من الاستخدام سواء على الجسم بأكمله أو على مناطق محددة.

 

  • تنقية الشمع:

لا يمكن للحاويات العادية تنقية الشمع على الإطلاق، ولكن مع الفلتر الموجود في الجهاز الاحترافي فإن سيمكنك إعادة استخدام الشمع المستعمل من جديد بعد فصل الشعر عنه وتنقيته ليعود جديدا كما كان وفي هذا الإجراء توفير فائق على المدى الطويل.

 

  • التساوي في درجة الحرارة:

فجهاز تسخين الشمع يعمل على توزيع الحرارة بالتساوي في كل أنحاء الشمع، بحيث لا يكون جزء ساخن للغاية وآخر بارد أو دافئ.

 

وهو الأمر الضروري عند التطبيق على البشرة، فقد تختبرين جزء وتجدين درجة الحرارة مناسبة وعند التطبيق تأخذين جزء أكثر سخونة مما يزيد من التعرض للإصابات.

 

لذا يجد اقتناء جهاز تسخين الشمع إقبالا متزايدا من قبل الكثيرين للتخلص من مشكلة الشعر الزائد والاستثمار في طريقة احترافية تدوم لسنوات من دون تكلفة إضافية.

 

جهاز تسخين الشمع المنزلي Solac Epil Pro Wax

إذا كنت تبحثين عن جهاز احترافي فائق الجودة لتسخين الشمع في المنزل أيا كان نوعه مع إمكانية تنقية الشمع من جديد وإعادة استخدامه.

 

فإن Solac Epil Pro Wax يوفر لك الخيار المناسب للاستمتاع ببشرة ناعمة لعدة أسابيع مع أقل الأسعار وأكثر الطرق احترافية في التخلص من الشعر الزائد.

 

لماذا تثقين في Solac Epil Pro Wax؟

يتمتع جهاز تسخين الشمع المنزلي Solac Epil Pro Wax بمجموعة قوية من المميزات التي تجعله من الأكثر إقبالا لمستخدمي الشمع في التخلص من الشعر الزائد سواء في صالونات التجميل أو في المنزل.

 

ومن أهم المميزات التي ستلاحظينها فورا معه:

(مقال متعلّق)  ازالة شعر الوجه

 

  • الحوض المزدوج:

فهناك أجهزة لتسخين الشمع تأتي مع حوض واحد فقط، ومع الكفاءة التي تتسم بها إلا أنها لا تساعد في تنقية الشمع من الشوائب أو استخدام أكثر من نوع، ولكن سولاك بالحوضين يساعدك في تنقية الشمع وترشيحه لتضعيه في حوض وتأخذيه من الآخر.

 

  • الترموستات منفصلة في كل حوض:

وهذا يتيح لك إما تشغيل حوض واحد فقط للتسخين أو الاثنين للترشيح لتوفير الطاقة وعدم الإهدار، بالإضافة للتركيز على حوض واحد أو اثنين لزيادة العمر الافتراضي للجهاز.

 

  • منظم حرارة مستقل:

وهذه الميزة في جهاز Solac Epil Pro Wax تمكنك من التحكم التام في حرارة الشمع سواء بتسخينه أو تبريده أو الاحتفاظ به في درجة الحرارة التي تختارينها مما يزيد من سهولة الاستخدام دون إعادة تشغيل الجهاز باستمرار.

 

  • فلتر معدني:

فيمكن فصل الشعر والشوائب من الشمع وإعادة استخدامه من جديد، ويتسم الفلتر بسهولة التنظيف والتركيب والفك.

 

  • يقبل بأي نوع شمع:

يمكنك استخدام أي نوع شمع مع جهاز Solac Epil Pro Wax الاحترافي كما يمكنك خلط أكثر من نوع إذا كان لديك بقايا من شمع مختلف مما يقلل من الفقد.

 

إن جهاز سولاك واكس الاحترافي من الأجهزة المنزلية التي ستوفر عليك الكثير من التكاليف على المدى البعيد

 

فليس عليك سوى تسخين الشمع واختيار درجة الحرارة ولن تحتاجي إلى أي شيء آخر، فهو يأتي بالعصا الخشبية التي ستطبقين بها الشمع على بشرتك.

 

ولن تحتاجي حتى إلى شرائط ورقية لنزع الشمع، فيمكن بطرف يدك اتمام المهمة.

 

فإذا مللت من أجهزة الشمع العادية وترغبين في طريقة أكثر احترافية مع انتقاء أنواع مختلفة من الشمع فلا تترددي في طلب Solac Epil Pro Wax الآن.

(مقال متعلّق)  ازالة الشعر

اضغط هنا لشراء الجهاز

كلمة أخيرة عن جهاز تسخين الشمع المنزلي

يساعدك الاختيار الصحيح عند شراء جهاز تسخين الشمع المنزلي في التمتع براحة كبيرة عند التخلص من الشعر الزائد في الجسم دون تكاليف إضافية، لذا عليك الاستثمار قليلا في جهاز احترافي يستمر معك سنوات طويلة دون الحاجة إلى التبديل أو التغيير.

 

ومن الضروري الحرص على ترطيب بشرتك قبل نزع الشعر بالشمع مع تجربة درجة الحرارة على جزء داخلي من الجسم.

 

ويمكنك استخدام الشمع على كل مناطق الجسم سواء أسفل الإبط أو خط البكيني أو على الساق والظهر والذراعين وغيرها.

 

فهو مفيد للغاية في تقشير الجلد وإزالة الطبقة الخارجية الداكنة والتي ينمو الشعر أسفلها ويظهر بشكل خشن وغير محبب.

 

المراجع:

  1. حلاقة.كوم: www.7laqa.com