الصحة الجنسية

جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس

جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس التي عليك معرفتها قبل الشراء

التعرف على جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس يساعدك أكثر في اتخاذ قرار التجربة أو الامتناع عنها وفقا لحالتك الصحية وما تشعر به من أعراض تستدعي تناول هذا المنتج الذي يعتبر ضمن فئة المكملات الغذائية أكثر منه علاج فعلي أو كيميائي.

 

فما هي جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس وما مكوناته وطريقة تفاعله مع الجسم ومتى يظهر تأثيره وأهم فوائده وهل هناك آثار جانبية له.. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية.

 

تكبير القضيب

ما هو فيجركس بلس وأين يمكن شراءه؟

فيجركس بلس عبارة عن منتج من الاعشاب الطبيعية والتي تم إطلاقها في السوق الأمريكية والعالمية منذ عام 2000.

 

يمكنك شراءه من موقعه الرسمي في أمريكا على الرابط التالي:

www.vigrxplus.com/order

 

ومنذ ذلك الوقت وأصبحت مشكلات الانتصاب الضعيف والقذف السريع وعدم الرغبة الجنسية من المشكلات القديمة لدى كل من استخدم المنتج وانتظم عليه لمدة من 3-6 أشهر.

 

فرغم أن الكثير من الدراسات الطبية تؤكد أن طول القضيب لا يؤثر فعليا على إتمام العلاقة الحميمة بكفاءة ولا في القدرة على الإنجاب.

 

إلا أن الكثير من الرجال لا يشعرون بالرضا عادة من الحجم المتوسط عند الانتصاب ويؤدي هذا إلى تراجع ثقتهم في أنفسهم رغم عدم المعاناة فعليا من أي أعراض سلبية.

 

لذا تم إطلاق هذا المنتج لزيادة الرضا الشخصي للرجال في البداية وأيضا زيادة القدرة الجنسية عموما، فهو لا يؤدي فقط إلى تأثير نفسي وهمي.

 

(مقال متعلّق)  كيفية شراء فيجركس بلس في قطر

تقوية الانتصاب

ما هي طريقة عمل فيجركس بلس

يحدث الانتصاب نتيجة وجود مثيرات تؤثر على الأعصاب والتي تنقل إشارة إلى القضيب ليمتلئ بالدماء، وتتسم الأوعية الدموية المحيطة بالقضيب بأنها صغيرة للغاية.

 

وكلما امتلأ القضيب بالدماء نتيجة كفاءة تلك الشرايين فإن الخلايا تتمدد أكثر ويكون الانتصاب أقوى ومدته أطول.

 

إذن لانتصاب قوي وتأخير القذف فإن الموصلات العصبية يجب أن تكون سليمة، وأيضا الشرايين التي توصل الدماء إلى القضيب، بالإضافة إلى حالة الخلايا نفسها وعدم تأثرها بالسموم والدهون المختلفة.

 

ويعمل منتج فيجركس بلس على جميع هذه الخطوات وأكثر أيضا، إذا يزيد من إفراز هرمون التستوستيرون الذي يعزز من الرغبة الجنسية ويحسن المزاج مما يؤدي إلى انتصاب قوي وحجم أكبر للقضيب ليس من خلال تمديد طوله فعليا ولكن بزيادة قدرة الخلايا على الامتلاء بالدماء وبالتالي يحدث الرضاء أكثر عن العلاقة الحميمة.

 

ما هي أهم المكونات في فيجركس بلس؟

يعتمد فيجركس بلس على 9 مكونات طبيعية تماما تزيد من الرغبة الجنسية وتحفز من تدفق الدورة الدموية وتقلل من الجذور الحرة لما تحتويه على مضادات أكسدة تحسن الحالة الصحية العامة والتي تنعكس على القدرة الجنسية بشكل إيجابي، وتتمثل هذه مكونات حبوب فيجركس بلس في:

 

  • أوراق داميانا وهي تزيد من تدفق الدورة الدموية في كل أنجاء الجسم كما تزيد من النبضات العصبية في القضيب وتعمل على تقوية المثانة والتي تؤثر بدورها على وظيفة القضيب بشكل أفضل.

 

  • الإبيديميوم وهو غني بمضادات الأكسدة المتنوعة وخصوصا الفلافونيد الذي يقاوم الجذور الحرة التي إذا تراكمت في الشرايين ستعمل على انسدادها وبالتالي منع وصول الدماء بكفاءة إلى الأطراف.

 

  • الجنسنج الأسيوي، وهو يحسن من الحالة المزاجية ويرفع من سخونة الجسم ومعدل الطاقة والقدرة على التحمل.

 

  • الزعرور البري وثبتت قدرته على تقليل مستويات الكوليسترول الضار وتقوية عضلة القلب وبالتالي ضخ كمية أكبر من الدماء في الجسم والأطراف.

 

  • مستخرج الكاتوبا وهو يعزز من القدرة على النوم والاسترخاء بشكل أفضل نتيجة تأثيره الإيجابي على الجهاز العصبي مما يقلل من إفراز هرمون الكورتيزول والذي يعيق إنتاج الهرمونات الجنسية المسؤولة عن الرغبة والقدرة على الانتصاب.

 

  • الجنكة بيلوبا وهي تؤثر مباشرة على الخلايا العصبية والدماغ مما يزيد من التواصل بين المخ والأعضاء الجنسية.

 

  • البالميتو وهو يعزز من إنتاج التستوستيرون في الجسم مما يزيد من الشهوة والرغبة الجنسية وبالتالي زيادة فترة الانتصاب.

 

(مقال متعلّق)  فيجركس بلس لزيادة قدرة الرجال الجنسية

افرازات الغدد الصماء و اثرها في السلوك

ما هي المزايا التي يمنحها استخدام فيجركس بلس

أكدت الكثير من الدراسات التي تم إجراؤها على فيجركس بلس بالإضافة إلى آراء وتقييمات المستخدمين على مدى 20 عاما وجود الكثير من المزايا التي يتم الحصول عليها مع الانتظام في استخدام المنتج ومن أهمها:

 

  • الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول وقدرة أكبر على الاختراق كما شعر المستخدمين بزيادة كبيرة في حجم القضيب عند الانتصاب.

 

  • زيادة الرغبة الجنسية والتأثر السريع بالمثيرات وتحفيز الأعصاب.

 

  • ارتفاع معدل الطاقة في الجسم بشكل عام وارتفاع القدرة البدنية نتيجة مقاومة هرمون الكورتيزول والتقليل من تأثيره على الجسم.

 

  • تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية نتيجة مقاومة الجذور الحرة التي تؤثر على الأعصاب والمخ.

 

  • زيادة في حجم السائي المنوي وهذا نتيجة تخليص الجسم من السموم والتي تدعم صحة خلايا الجسم عموما وتؤثر إيجابا على عدد وقوة الحيوانات المنوية مما يزيد الخصوبة.

 

  • الوصول إلى الذروة وهزات الجماع أكثر من مرة نتيجة التغلب على أي تلف في الأعصاب.

 

  • زيادة الثقة في النفس والرضاء عموما عن العلاقة الحميمة بين الطرفين مما ينعكس إيجابا على الحالة المزاجية والصحية والجنسية.

 

هل هناك تأثيرات جانبية سيئة من استخدام المنتج؟

كما أكدنا فإنه لم يتم الإبلاغ عن أي تأثيرات جانبية ضارة من استخدام فيجركس بلس لعدة أشهر، فهو يعتمد على مكونات طبيعية وعشبية تماما.

 

وإن كان البعض يرى أن مفعوله بطيء نسبيا أي ليس لحظي أو بعد تناوله بساعة أو ساعتين مثل الكثير من منتجات زيادة القدرة الجنسية.

 

ولهؤلاء نؤكد أن المنتج فعليا ليس لمن يرغب في علاج سريع مع آثار جانبية خطيرة، فهذه المنتجات السريعة تحتوي على مواد كيميائية خطيرة سواء على الشباب وبالطبع تكون اكثر خطورة على من تخطى سن الخمسين.

 

(مقال متعلّق)  نتائج تجارب الأشخاص بعد استعمال فيجركس بلس

في حين أن فيجركس بلس يمكنك حتى استخدامه في سن الشباب سواء للوقاية من تراجع القدرة الجنسية أو عكس تأثير الأكل غير الصحي والتدخين والتي تعمل جميعها على تراجع وظائف الجسم عموما والاعضاء الجنسية خصوصا.

 

هل التعرف على جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس كافٍ لاتخاذ قرار الشراء؟

في الواقع فإن المعلومات هي السلاح الأقوى والعامل الأهم في اتخاذ أي قرار، ولكن مع تعمقك في جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس فإنك قد تحتاج أيضا إلى التعرف على نتائج استعمال فيجركس بلس من قبل الأشخاص سواء الذين قاموا بتقييم المنتج على مواقع أمازون وإيباي والموقع الرسمي للشركة، أو حتى من خلال قنوات اليوتيوب والتي ستجد فيها الكثير من التجارب الواقعية بعد استخدام فيجركس بلس.

 

كما يمكنك استشارة الطبيب أيضا خصوصا إذا كنت تعاني من أي حالة صحية يمكن أن تتأثر سلبا بتناول المنتج رغم أنه مكوِّن طبيعي تماما، ولكن التفاعل مع الأدوية خصوصا الخاصة بالقلب والسكري وضغط الدم المرتفع تتطلب استشارة طبيبك الخاص.

 

كلمة أخيرة عن جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس

بعد أن تعرفت على جميع المعلومات عن منتج فيجركس بلس وإذا قررت التجربة فيجب أن تحاول الشراء من الموقع الرسمي وتتجنب أي منتجات غير موثوق فيها للحفاظ على صحتك.

 

كما أن الانتظام في تناول الحبوب سواء عند ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام أم لا هو أمر ضروري للحصول على النتائج التي ترغب فيها وعدم إهدار أموالك على الأرض.

 

المراجع:

  1. View Share: Vigrx Plus Review
  2. Market Watch: VigRX Plus- EveryThing You Need To Learn About
السابق
مكونات حبوب فيجركس بلس
التالي
كيفية شراء فيجركس بلس في الكويت