الصحة الجنسية

تجربتي مع فوليوم بيلز

تجربتي مع فوليوم بيلز

أعلن تجربتي مع فوليوم بيلز والتي تؤكد معظمها النتائج المميزة التي يمنحها استخدام هذا المنتج في زيادة كمية السائل المنوي وما يؤدي إليه هذا من عدة مزايا منها زيادة النشوة والتغلب على العقم الناجم عن ضعف الحيوانات المنوية.

 

كما أن زيادة السائل المنوي تجعل الانتصاب أقوى ومدته أطول، وفيما يلي سنرصد بعض تجارب مع فوليوم بيلز والتي صدرت من أشخاص تعاملوا مع المنتج بالفعل لفترة 3 أشهر على الأقل.

 

تجربتي مع فوليوم بيلز وتأثيراته على الصحة الجنسية

 

1. زيادة حجم السائل المنوي:

أكد الكثيرون ممن واظبوا على استخدام حبوب فوليوم بيلز بانتظام وجود زيادة ملحوظة في كمية السائل المنوي وذلك بعد شهر تقريبا من الاستخدام، فكانت الزيادة بنحو 100% في الشهر الأول ووصلت إلى 200% و500% لدى البعض الآخر بعد 3 أشهر من الاستخدام.

 

وهذه الفروق تعود بالطبع للكثير من العوامل منها كمية التستوستيرون الطبيعية في جسم كل شخص والعُمر وأيضا الانتظام في ممارسة العلاقة الحميمة وغيرها من اعتبارات، ولكن الأكيد أنك ستشعر بزيادة قوية في حجم السائل المنوي عند القذف بعد شهر على الأكثر مع فوليوم بيلز وستتضاعف خلال 3 أشهر.

 

2. زيادة حجم القضيب:

كبسولات فوليوم بيلز ليست مصممة خصيصا لزيادة حجم القضيب، ولكن أكد الكثيرون أنه مع المواظبة عليها فإنهم لاحظوا زيادة الحجم بالتدريج.

 

وهذا يعود لتأثيرات مختلفة للمنتج على تدفق الدورة الدموية وتحسين الاستجابة العصبية إلى المثيرات الجنسية وبالتالي زيادة الرغبة والتي تؤدي إلى تدفق الدم بقوة أكبر إلى القضيب والذي يتكون من مجموعة كبيرة من الخلايا المرنة والتي كلما امتلأت بالدماء كلما ازداد حجمها.

 

(مقال متعلّق)  حبوب فوليوم بيلز

كما أن زيادة السائل المنوي تؤدي إلى انقباضات أكثر للقضيب والذي مثله مثل أي عضلة أخرى في الجسم ينمو حجمها مع التدريب المستمر لذا تزيد قدرة الخلايا أكثر على الامتلاء بالدماء.

 

ولكن نكرر أن فيرجكس بلس تحديدا يمكنه المساعدة أكثر في زيادة حجم القضيب إذا كانت هذه هي المشكلة الرئيسية لديك وليس زيادة القذف.

 

3. الحصول على رعشة جماع أقوى وأكثر من مرة:

من أكثر الأمور المزعجة في العلاقة الحميمة هو عدم الشعور باللذة أو رعشة الجماع بشكل مُرضي للطرفين، فهذا يؤدي إلى تبادل الاتهامات وربما العزوف عن ممارسة العلاقة وبالتالي التباعد التدريجي حتى إذا كان الطرفين على فراش واحد.

 

ولكن بيَّنت الكثير من التجارب التي تم ذكرها على المنصات المختلفة لبيع فوليوم بيلز أن رعشة الجماع أصبحت أكثر قوة بشكل ملحوظ للغاية وهذا ليس فقط للرجل ولكن للأنثى أيضا.

 

وهذا الأمر له أكثر من تفسير، فعند زيادة حجم السائل المنوي فإن انقباضات القضيب تكون أكثر وهي التي تؤدي إلى الشعور بالمتعة ونفس الحال بالنسبة للأنثى.

 

كما أن التفسير الثاني هو أن الزيادة في السائل المنوي تزيد من ثقة الرجل في نفسه وترفع من حالته المزاجية في الأساس مما يجعله أكثر استجابة للإثارة.

 

4. ارتفاع معدل الحمل مع استخدام فوليوم بيلز:

بالطبع ليس كل ممارسة للعلاقة الحميمة تهدف إلى الإنجاب، ولكن إذا كنت ترغب في إنجاب طفل وقمت بالفحوصات اللازمة التي تؤكد عدم وجود مشكلة طبية مثل انسداد القناة أو العجز الجنسي وأن هناك حيوانات منوية، فيمكن وقتها لفوليوم بيلز أن يساعدك في إنتاج حيوانات منوية أكثر قوة وبالتالي قدرة على التخصيب.

 

فالحيوانات المنوية لكي تكون قادرة على التخصيب لابد أن تكون بأعداد كبيرة نسبة إلى السائل المنوي كما يجب أن تتمتع بحركة قوية، ولهذا فإن زيادة كمية السائل المنوي تساعد الخصية على توليد المزيد من الحيوانات المنوية والتي ترتفع قدرتها على الدخول للرحم والبقاء فيه لفترات طويلة لحين التبويض.

 

(مقال متعلّق)  تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية

كما أن دور فوليوم بيلز في تحقيق الحمل يأتي من تأثير آخر وهو زيادة القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام أكبر والتغلب على الإرهاق والاجهاد الذي يمنع عادة من الانتظام في العلاقة.

 

5. زيادة معدل ممارسة العلاقة الحميمة ولو أكثر من مرة في اليوم:

عادة ما يكون من النادر الحصول على قذف بكمية كبيرة إذا تمت ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من مرة في اليوم، ولكن الكثيرون أكدوا أنه حتى بعد ساعة واحدة فقط فإن القذف يكون في المرة الثانية بكمية كبيرة أيضا ومع زيادة في الرعشة الجنسية والمتعة مما يزيد أكثر من الثقة بالنفس ويعمل على زيادة روابط العلاقة الزوجية بشكل أكبر.

 

6. تحسين الحالة المزاجية:

تحتوي كبسولات فوليوم بيلز على مزيج من الأعشاب الذي يؤثر على الأعصاب من خلال زيادة إفراز هرمون السعادة والذي يسيطر وقتها على هرمون الكورتيزول ويقلل من تأثيره على الجسم.

 

وقد أكد الكثير من الرجال بالفعل زيادة النشاط والثقة بالنفس والإقبال على الحياة عموما بعد الانتظام في تناول الكبسولات فهي أفادتهم ليس فقط في انتظام العلاقة الحميمة وتحسين جودة الحياة في المنزل، ولكن أيضا في العمل والقدرة على تقبل الضغوط والمشاكل المختلفة بشكل أكثر رحابة وبالتالي الحفاظ على صحة نفسية وبدنية أيضا أفضل.

 

ما هي الفترة التي تستمر فيها النتائج وفقا لـ تجربتي مع فوليوم بيلز

بالطبع تتفاوت النتائج من شخص إلى آخر، ولكن أثبتت الكثير من التجارب أنه بعد 3 أشهر من المواظبة على تلك الكبسولات فإن النتائج ستظل كما هي لفترة بين 4-8 أشهر وفقا للحالة الجنسية والصحية العامة.

 

أيضا اتباع نظام تغذية صحي بداية من الإكثار في تناول الخضروات والفواكه والابتعاد عن التدخين والسكريات والدهون وأيضا الامتناع عن الخمور والتدخين وغيرها من أشياء تعمل على تراجع الحالة الصحية عموما.

 

(مقال متعلّق)  كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية وفوائده للانجاب

كما أن الحفاظ على تمارين التنفس وإزالة التوتر وضبط ساعات النوم تساعد في سرعة الحصول على نتائج من تناول فوليوم بيلز وأيضا تستمر معك لفترة أطول من المعتاد قبل تكرار الكورس العلاجي من جديد.

 

كلمة أخيرة عن تجربتي مع فوليوم بيلز وما الذي عليك الأنتباه له

أيا كانت التجارب مع فوليوم بيلز واعدة ومبشرة فإن عليك الانتباه إلى وجود اختلافات في استجابة كل شخص وآخر، وعموما لم يثبت أبدا أن لفوليوم بيلز تأثيرات جانبية ضارة، إلا أنه يجب الحذر من الآتي:

 

  • مرضى الضغط المرتفع يمكن لبعض الأعشاب الموجودة في المنتج أن تتفاعل مع نوعيات معينة من الأدوية فيجب عليهم استشارة الطبيب في البداية.

 

  • المنتج يحتوي على الزنك المؤثر في زيادة الخصوبة ولكن له أيضا بعض التأثيرات التحسسية لدى البعض لذا إذا كانت لديك أي تجارب من الحساسية فمن الأفضل أيضا استشارة الطبيب.

 

  • أبلغ نسبة قليلة للغاية من الرجال بمعدل واحد من كل 1000 عن ظهور حب الشباب في الوجه والجسم وهذا طبيعي نتيجة زيادة هرمون التستوسيترون، لذا إذا كنت عُرضة لحب الشباب فيمكن استخدام أنواع مخصصة من المنظفات ومنتجات العناية بالبشرة الدهنية للحصول على فوائد المنتج دون أضرار.

 

  • بعض ممن خاضوا تجارب مع فوليوم بيلز أبلغوا عن حالات من الإمساك ولكن هذا في بداية التناول فقط، ويمكن التغلب على هذا بتناول الخضروات الملينة مثل الخس والخيار وايضا الفواكه مثل العنب والخوخ والمانجو.

 

المراجع:

  1. AHCAF: Volume pill reviews
  2. ISHIB: Volume pills reviews
  3. Better Life: Volume Pills – 5 Things You Need to Know
السابق
تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية