تبييض الاسنان طبيعيا مع منتجات كرست

تبييض الاسنان طبيعيا حتى 4 درجات من خلال منتجات كرست!

تستطيع بسهولة شديدة تبييض الاسنان طبيعيا في المنزل دون اللجوء إلى طبيب الأسنان أو العمليات باهظة الثمن.

 

إذ يمكن بمواد منزلية بسيطة أو بمنتجات تعتمد على مكونات طبيعية أن تحصل على ابتسامة رائعة دون الكثير من التكاليف، فهيا نتعرف على أفضل الطرق لتبييض الأسنان بشكل طبيعي.

 

لماذا يحدث إصفرار في الأسنان؟

  • بسبب تناول الكثير من المشروبات الداكنة دون الاهتمام بشطف الفم أو غسله بالمعجون المناسب.
  • الكثير من السكريات والتي تزيد من تراكم البكتيريا الضارة وتكوُّن الجير.
  • نقص الكالسيوم في الجسم مما يؤدي إلى تآكل المينا وظهور طبقة العاج الصفراء.
  • تجاهل تناول الفواكه التي تزيد من تبييض الأسنان مثل الفراولة والتفاح وغيرها، فهي تغسل الأسنان وتُبقي الفم صحيا.
  • تجاهل الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان وعدم الاهتمام بالخيط الطبي أو غسل الأسنان يوميا وبفرشاة ملائمة.

 

أفضل طرق تبييض الاسنان طبيعيا

وجدت أحدث استطلاعات الرأي أن نحو 80% من البالغين يرغبون في الحصول على أسنان أكثر بياضا، وأن الانفاق على التبييض يتعدى 1.5 مليار دولار سنويا.

 

فإذا كنت ترغب في التخلص من الإصفرار فإن لديك الكثير من البدائل الطبيعية والتي يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل:

  • بيروكسيد الهيدروجين:

وهو من الطرق الأكثر شيوعًا في تبييض الأسنان وتطهير الجروح، فيتمتع بقدرة كبيرة على قتل البكتيريا في الفم، ولكن المشكلة معه أن التركيزات المرتفعة قد تتسبب في أضرار غير متوقعة مثل التهاب اللثة.

(مقال متعلّق)  تبييض الاسنان

 

لذا يمكنك الاعتماد على منتج موثوق يعتمد على تركيزات آمنة وخاضعة للتجارب من بيروكسيد الهيدروجين والذي يزيل أكثر البقع الصفراء صعوبة مع تنقية للفم.

 

وقد حققت لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي) الكثير من النجاح مع نسبة تركيز آمنة من بيروكسيد الهيدروجين وغيرها من مواد مستخدمة في عيادات الأسنان.

 

فهذه اللاصقات من الطرق الطبيعية المنزلية المضمونة للحصول على بياض فائق للأسنان حتى 3 درجات أفضل، ومع السهولة الكبيرة التي تتمتع بها في الاستخدام والنتيجة السريعة طويلة الأمد فلن تندم على اختيارها مطلقا.

 

تأتي هذه اللاصقات المتطورة من كرست بنكهة النعناع القطبي البارد الذي يزيد من انتعاش الفم، ويتمتع الشريط اللاصق بالقوة لعدم الانزلاق إلا عند الانتهاء من العلاج وإزالته بنفسك، وهي من أكثر منتجات التبييض مبيعا على مستوى العالم.


اضغط هنا لشراء المنتج

 

  • الفحم الطبيعي:

أثبت الفحم الطبيعي قدرة كبيرة على امتصاص البكتيريا وتجميعها والتخلص منها، وأثبتت الكثير من التجارب أن تدليك الأسنان بالقليل من الفحم سوف يزيد من البياض التدريجي لها، ويمكنك تجربة هذا الأمر في المنزل مع تحمل بعض الفوضى في حوض الغسيل.

 

ولكن هناك خيارات أخرى تجعلك تستفيد من فائدة الفحم الطبيعي في التبييض بطريقة أسهل ودون أي فوضى مع تركيزات أعلى ونتيجة أكثر سرعة.

 

فقد أطلق كرست إصدار Crest™ 3D White Charcoal Mint ليصبح منتج التبييض رقم واحد على مستوى العالم، فيكشف عن ابتسامة مذهلة مع مواد طبيعية آمنة حتى على أكثر أنواع الأسنان حساسية.

 

ففي خلال 30 دقيقة فقط من تطبيق هذه اللاصقات على الأسنان سوف تتراجع نسبة الإصفرار بشكل واضح تماما مع حماية أكثر من تراكم البقع.

(مقال متعلّق)  تنظيف الاسنان بشكل صحيح بـ 4 خطوات

 

يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة عند استخدام هذه اللاصقات فيمكن التحدث أو تناول المياه بالماصة أو العمل في المنزل، ويجب مراعاة عدم استخدام الأطفال لها وتجنب النوم عند وجودها في الفم.


  • استخدام جهاز تبييض احترافي:

انتشرت بشدة الكثير من الأجهزة لتبييض الأسنان، وبعضها يعتمد على طرق حرارية أو تسليط قدر من الضوء على الأسنان لتفتيت الجير.

 

وبالإضافة إلى مواد تبييض احترافية تساهم في تفتيت المزيد من البقع مع التغلغل في الأسنان من الداخل وبالتالي منحك نتيجة طويلة الأمد.

 

وينصح الكثير من أطباء الأسنان بتجربة جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان، فهو قادر على إزالة أكثر من 10 سنوات من البقع المتراكمة مع نتيجة مذهلة من الاستخدام الأول.

 

فهذا الجهاز آمن تماما على مينا الأسنان ويعتمد التأثير الحراري مع الضوئي بالإضافة إلى مواد احترافية مستخدمة في عيادات الأسنان، ففي خلال ساعة واحدة يوميا لمدة من 10-15 يوما سوف تحصل على بياض فائق لـ3 سنوات على الأقل.

اضغط هنا لشراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تبييض الاسنان طبيعيا

اختيارك تبييض الاسنان طبيعيا من أفضل القرارات التي يمكن أن تلتزم بها، فالمواد الطبيعية تساعد في تطهير الفم والتخلص من الإصفرار.

 

ومع التركيزات المرتفعة في المنتجات الموثوقة والتي تعتمد على تلك المكونات الطبيعية فإن النتيجة سوف تكون سريعة للغاية دون تأثيرات جانبية ومع تكلفة زهيدة مقارنة بإجراءات التبييض الاحترافية في العيادات.

 

كما لا يجب أن تتجاهل مطلقا أهمية غسيل الأسنان يوميا بمعجون تبييض مناسب لمدة دقيقتين على الأقل في كل مرة وخصوصا بعد تناول المأكولات والمشروبات الداكنة، فهذا الغسيل يقلل من تراكم البقع ويزيد من فاعلية التبييض ويُطيل أمد النتيجة.

(مقال متعلّق)  طريقة تبييض الاسنان

 

المراجع:

  1. كرست ارابيا: Crest Arabia