الصحة الجنسية

تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية

تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية وهل فعلًا يزيد من الحجم؟

يتساءل الكثيرون عن تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية وهل بالفعل يزيد من حجم السائل المنوي ويرفع من القدرة على الانتصاب وتأخير القذف أم لا، وفي هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على طريقة عمل فوليوم بيلز وتأثيره على الحيوانات المنوية والصحة الجنسية عموما.

 

ما هو تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية

يأتي تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية نتيجة مكوناته الطبيعية 100% والتي لا تزيد فقط من كمية السائل المنوي ولكن تجعل الحيوانات المنوية أيضا أكثر قوة وقدرة على التخصيب.

 

مما يؤدي إلى زيادة ثقة الرجل في نفسه وأيضا إسعاد شريكة حياته، وفيما يلي أهم التأثيرات التي تتم على الحيوانات المنوية نتيجة الانتظام في تناول حبوب فوليوم بيلز:

 

1. زيادة مستويات حمض الأسبارتيك:

يحتوي فوليوم بيلز على الزنك وعلى مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تساهم في زيادة إفراز حمض الأسبارتيك في الجسم، وهو نوع من الأحماض الأمينية والذي يُباع بمفرده، ويتم إفرازه بشكل طبيعي في بعض الغدد مثل الخصيتين والسائل المنوي وأيضا في خلايا الحيوانات المنوية.

 

ويعتقد الكثير من الباحثين أن حمض الأسبارتيك له دور كبير في زيادة خصوبة الرجال، وفي الواقع ارتبط العُقم لدى الذكور بتراجع مستويات هذا الحمض الأميني في الجسم.

 

وبيَّنت الدراسات أن حمض الأسبارتيك يلعب دورا رئيسيا في زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن زيادة عدد الحيوانات المنوية وارتفاع معدل الخصوبة.

 

وأعلنت دراسة أنه بعد 3 أشهر من تناول 2.7 جرام من حمض الأسبارتيك ارتفعت مستويات التستوستيرون لدى المشتركين في الدراسة بنسبة من 30-60% كما زاد عدد الحيوانات المنوية وحركتها بنسبة من 60-100%، وزادت حالات الحمل أيضا.

 

2. زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم:

المكونات الطبيعية في فوليوم بيلز أثبتت قدرة كبيرة على تحسين تدفق الدورة الدموية في جسم الإنسان والتي لها الكثير من الفوائد على عدد الحيوانات المنوية وحركتها وصحتها العامة وقدرتها على الحياة لفترة طويلة في الرحم واختراق البويضة.

 

(مقال متعلّق)  كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية وفوائده للانجاب

فقد بينت الدراسات أن الرجال الذين يمارسون الرياضة بانتظام ويحافظون على تدفق جيد للدورة الدموية كانت لديهم مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون وكانت كمية السائل المنوي أكبر من الرجال الذين لا يمارسون الرياضة ولديهم خمول في الدورة الدموية.

 

ولكن لأن الكثير من التمارين الرياضية يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية فإن فوليوم بيلز يمكن أن يحسن من قوة الشرايين ويقلل من كمية الكوليسترول الموجودة فيها وبالتالي تحسين الخصوبة.

 

فكلما تدفقت الدورة الدموية بشكل أفضل فإن العناصر الغذائية تصل بشكل أسرع إلى الخصيتين والقضيب وترفع من إنتاج الحيوانات المنوية.

 

ولكن إذا كان هناك انسداد في الشرايين فإن الخلايا الموجودة في الأطراف تتعرض للتلف سريعا وبالتالي لا تقوم بوظائفها بشكل سليم.

 

3. زيادة محتوى فيتامين ج:

يعرف الكثيرون قدرة فيتامين ج على تحسين كفاءة جهاز المناعة، ولكن أثبتت الكثير من الدراسات أن مضادات الأكسدة عموما والتي يعتبر فيتامين ج من أهمها لها دور في ارتفاع نسبة الخصوبة أيضا.

 

ويزيد فيتامين سي من تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية، إذ تحتوي هذه الكبسولات على نسبة عالية من هذا الفيتامين القادر على مكافحة الاجهاد التأكسدي ومنعه من الوصول إلى مستويات ضارة في الجسم.

 

فالأكسدة تعني تكاثر الجذور الحرة وهي خلايا تنجم من كثرة دفاعات الجسم الناجمة عن المرض أو الشيخوخة أو نمط الحياة غير الصحي، وكلما ارتفع عدد تلك الجذور الحرة فإنها تسحب التغذية من الخلايا الحية وتؤدي إلى تراجع كفاءتها وارتفاع نسبة الالتهابات ومن ثم الإصابة بالأمراض المزمنة.

 

هناك أيضا الكثير من الأدلة التي أثبتت أن الاجهاد التأكسدي وارتفاع نسبة الجذور الحرة في الجسم تزيد من نسبة العقم عند الرجال. لذا فإن تناول جرعات منتظمة من فيتامين سي أثبت أنها تحسن من جودة السائل المنوي.

 

(مقال متعلّق)  تجربتي مع فوليوم بيلز

وأعلنت الكثير من الدراسات أن تناول مكملات فيتامين ج 1000 مليجرام مرتين يوميا لمدة شهرين أدى إلى زيادة حركة الحيوانات المنوية بنسبة 92% وارتفع عدد الحيوانات المنوية بنسبة أكثر من 100% وانخفضت نسبة خلايا الحيوانات المنوية المشوهة بنسبة 55%.

 

4. تحسين الحالة المزاجية وخفض نسبة التوتر:

من الصعب تماما الشعور بالرغبة الجنسية وتحسين الأداء في العلاقة الحميمة عندما تشعر بالتوتر أو بكثرة الضغوط النفسية، وفي حين أن الحياة لا يمكن على الإطلاق أن تخلو من المشاكل لدى أي شخص فإن هذا ليس معناه أن التوتر يكون جزء دائم من حياتك أيضا.

 

فهناك الكثير من الوسائل التي يمكنك اتباعها ليس لتقليل المشاكل أو الهروب منها ولكن لمنعها من التأثير السلبي على حالتك المزاجية والعصبية وبالتالي زيادة إفراز هرمون الكورتيزول الذي يؤدي إلى تراجع مستويات الهرمونات الأخرى ومنها التستوستيرون.

 

من حسب الحظ ان من فوائد فوليوم بيلز تحسين فائق للحالة المزاجية وتهدئة الأعصاب والحصول على ساعات نوم خالية من الأرق مما يؤدي إلى تعزيز الحالة الصحية عموما والجنسية خصوصا والتي تعتبر الأكثر تأثرا بأي تغير في الحالة العصبية، كما يمكن أن تساعدك تمارين التنفس ورياضة المشي لمدة 15 دقيقة يوميا على تحسين الحالة المزاجية أيضا.

 

5. زيادة نسبة الزنك في الجسم:

يرتبط الزنك مباشرة بالخصوبة، ومن المعروف أن من أكثر الأكلات التي يتم التوصية بها للمتزوجين حديثا هي الأسماك البحرية لارتفاع مستواها من الزنك الطبيعي، وهو موجود أيضا في اللحوم والبيض.

 

فالحصول على ما يكفي من الزنك يوميا يعتبر أحد الأعمدة الأساسية لزيادة الخصوبة وتحسين حالة الحيوانات المنوية.

 

وكبسولات فوليوم بيلز تحتوي على نسبة عالية للغاية من الزنك، وقد ربطت الكثير من الدراسات بين انخفاض مستوى الزنك في الجسم وبين نسبة هرمون التستوستيرون المنخفضة وأيضا زيادة عدد الحيوانات المنوية المشوهة وبالتالي زيادة خطر العقم لدى الرجال.

 

(مقال متعلّق)  فوائد فوليوم بيلز للصحة الجنسية والقذف

كما أن الزنك يساعد أيضا في تعويض انخافض هرمون التستوستيرون الناجم عن الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية خصوصا العنيفة منها.

 

لذا فوجود الزنك في فوليوم بيلز يحسن من حركة الحيوانات المنوية ويقلل من التشوُّه عن طريق زيادة إفراز هرمون التستوستيرون ورفع كفاءة الخصيتين في إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية القوية ورفع كفاءة حركتها وقدرتها على الحياة لفترة أطول.

 

كلمة أخيرة عن تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية

تأثير فوليوم بيلز على الحيوانات المنوية واضح للغاية ويمكن أن ترتفع درجة الكفاءة في حركة الحيوانات المنوية بنسبة 200% كما يرتفع حجم السائل المنوي بنسبة 500% وهو ما يؤثر إيجابا على حركة الحيوانات المنوية وتغذيتها ووجودها في بيئة صحية أكثر للتكاثر والحركة.

 

وكل هذا دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق إلا في حالة وجود أي تفاعلات تحسسية من الزنك وهذا يظهر بالتجربة وحتى من خلال خبرات سابقة مع الزنك.

 

لذا إذا كنت ترغب في زيادة الخصوبة وأيضا تحسين القدرة على الانتصاب وزيادة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة فإن فوليوم بيلز لمدة شهرين أو ثلاثة على الأكثر سيستطيع أن يحقق لك كل هذا وأكثر مع نتائج تدوم لفترة 6 أشهر على الأقل إذا حافظت على نظام حياة صحي.

 

المراجع:

  1. Kobo: Semen Volumizer: Semen Volume Pills for Men
  2. Medical News: Increasing Semen Volume
  3. Health Line: 10 Ways to Boost Male Fertility and Increase Sperm Count
السابق
كيفية شراء فوليوم بيلز في السعودية وفوائده للانجاب
التالي
تجربتي مع فوليوم بيلز