الصحة الجنسية

افضل طريقة لتكبير الذكر

افضل طريقة لتكبير الذكر
افضل طريقة لتكبير الذكر
افضل طريقة لتكبير الذكر

ماهي افضل طريقة لتكبير الذكر بدون اثار جانبية

قد يبحث العديد من الأشخاص عن افضل طريقة لتكبير الذكر، وذلك لعدم شعورهم بالرضا من حجم القضيب، أو رغبة منهم في الحصول على قدر أكبر في حجم الأعضاء التناسلية الخاصة بهم.

 

وعلى الرغم من أن الدراسات الطبية تشير إلى أنه بالفعل يمكن تكبير حجم الذكر أو القضيب، إلا أن نفس النتائج تشير إلى أن تلك النتائج قد تكون محدودة، كما أنها في غالبية الحالات قد تكون مؤقتة، لذا فمن الضروري لاستمرار على تلك الطرق للحصول على استمرارية تلك النتائج.

 

هناك بعض الطرق التي يمكن أن تختار منها افضل طريقة لتكبير الذكر أو القصيب، وهي التقنيات التي يمكن استخدامها وتجربتها في المنزل بشكل آمن.

 

وتقوم فكرة طرق تكبير القضيب، على زيادة حجم الدم المتدفق إلى أنسجة العضو الذكري، وهو ما يعمل في النهاية على تكبير حجمه ومنحه المزيد من الطول والسمك أو العرض، ومنها تمارين إطالة القضيب سواء باليد أو من خلال الحصول على بعض الأعشاب والمكملات الغذائية التى تؤدي إلى نفس النتائج.

 

طرق تكبير الذكر

في هذه المقالة التفصيلية سنتناول افضل طريقة لتكبير الذكر وبأكثر من تقنية، ويمكنك الاختيار منها ما يناسبك، أو تجربة تلك الطرق للحصول على أفضل نتيجة وبشكل سريع، دون تعريض نفسك إلى أضرار جانبية. خاصة وأنه لا توجد طريقة واحدة يمكننا أن نطلق عليها افضل طريقة لتكبير الذكر لكل الأشخاص.

 

1. تمارين إطالة الذكر يدويا:

تقوم فكرة تمارين إطالة الذكر يدويا على تدريبات التمدد التي تستخدم اليد فقط، دون استخدام أي أجهزة أخرى، لذا فيمكن تجربتها بسهولة وتعد افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل آمن، شرط أن يتم مراعاة  المحاذير الخاصة بها.

 

هذه التمرينات ستعمل على استخدام يديك لعمل تدليك للأنسجة الخاصة بالقضيب، لزيادة تدفق الدماء فيها مما يجعل الذكر يبدو أطول.  خاصة مع المداومة اليومية على ممارسة هذه التمارين.

 

ومن محاذير استخدام تارين إطالة الذكر يدويا، أن يتم عمل تلك التدريبات أثناء ترهل القضيب بحيث لا يكون في وضع الانتصاب، كذلك من الضروري التوقف تماما عن تلك التمارين إذا شعرت أنها تسبب لك الألم، مع الجلوس على المقعد لإراحة فقرات الظهر.

 

أما عن عدد مرات ممارسة هذا النوع من التمرينات فهو يجب إلا يزيد عن مرة أو مرتين يوميا فقط، ويمكنك استشارة الطبيب إذا كنت تود زيادة عدد تلك المرات ليحدد لك عدد المرات التي لا تسبب لك أي مشكلات جانبية.

 

طريقة التمارين:

 

  • قم باستخدام قبضة يدك بإمساك رأس القضيب.

  • قم بسحب القضيب إلى الأعلى وذلك لمدة 10 ثواني فقط، ثم احصل على استرخاء لثواني.

  • قم بسحب القضيب إلى اليسار لمدة 10 ثواني فقط، ثم نفس الطريقة إلى جهة اليمين.

  • يمكنك تكرار هذه الخطوات لمرة أو مرتين فقط يوميا، وذلك لمدة 5 دقائق أو حتى أقل من ذلك إن شعرت بالالم.

 

طريقة ثانية للتمارين:

 

  • قم باستخدام قبضة يدك والإمساك برأس القضيب ثم قم بالسحب إلى الأعلى برفق.

  • قم بالضغط على منطقة شعر العانة أو المنطقة التي تحيط بقاعدة قضيبك في نفس الوقت باليد الأخرى، وذلك لمدة 10 ثواني.

  • عليك تكرار هذه الخطوات مع سحب القضيب إلى اليسار.

  • كذلك قم بتكرار نفس الخطوات لمدة 10 ثواني إلى جهة اليمين.

  • قم بعمل هذه التمرينات مرة واحدة فقط يوميا لمدة دقيقتين.

 

طريقة ثالثة للتمارين:

 

  • قم بعمل شكل دائرة أو حلقة علت شكل حرف O بأصبعيك السبابة والإبهام عند قاعدة القضيب.

  • قم بالضغط الخفيف عند منطقة شعر العانة بشكل خفيف على القضيب.

  • عليك الآن تحريك إصبعيك ببطء متجها نحو رأس القضيب وحتى تصل إلى نهايته.

  • لاحظ أنه عليك تقليل الضغط بأصبعيك إذا كنت تشعر بالألم.

  • يمكنك تكرار هذه الطريقة مرة واحدة فقط يوميا ولمدة من ربع الساعة وحتى نصف ساعة.

 

(مقال متعلّق)  اعشاب تكبير القضيب وتعزيز القدرة الجنسية

لاحظ أن هذه التمرينات يمكنك القيام بها في أي وقت من اليوم ووفقا للمدة التي تريدها، فقط بشرط ألا تزيد عن المدد المحددة لكل طريقة، فنحن نبحث هنا عن افضل طريقة لتكبير الذكر، وليس عن التسبب في جعلك تشعر بالألم في القضيب.

 

2. أجهزة تكبير الذكر:

هناك نوعان من أجهزة تكبير الذكر، وهي من الأجهزة التي تعد من الوسائل الطبية الآمنة وهي من اساليب تكبير القضيب لاستخدامها تحت اشراف الطبيب وهي مضخة القضيب وجهاز جر القضيب.

 

نبدأ مع أولى افضل طريقة لتكبير الذكر من خلال الأجهزة مع مضخة القضيب، والتي تقوم فكرتها على أنها تشبه الزجاجة البلاستيكية المملوءة بالهواء، ويتم إدخال كامل القضيب فيها حتى منطقة قاعدة القضيب أو الحوض، وعمل على ضخ الهواء في داخل الاسطوانة حتى تعمل على زيادة الطول في النهاية.

 

يتم استخدام جهاز مضخة القضيب لمدة نصف ساعة يوميا كما يمكن للشخص ممارسة العادة السرية أثناء عمل ذلك التدريب، خاصة وأن هذا الجهاز يعمل على انتصاب القضيب. حيث يقوم بسحب الدماء إلى قضيبك.

 

أما عن النوع الثاني من الأجهزة فهو جهاز جر القضيب، وهو من افضل طريقة لتكبير الذكر وأكثرها شعبية، خاصة وأنها بسيطة، وتقم فكرتها على أداة مطاطية تشبه الحلقة المصنوعة من مواد لينة، يتم إدخال القضيب فيها، ثم جرها من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب إلى أعلى.

 

ويعد هذا النوع الأخير من الأجهزة مثاليا في تكبير الذكر، ومعلاج بعض المشكلات الأخرى التي قد تواجه بعض الأشخاص مثل تقوسات القضيب أو لتعديل الانحناء به.

 

وتشير الدراسات الطبية التي أجريت على عينات استخدمت تلك الأجهزة، أن هؤلاء الرجال حصلوا على زيادة في حجم القضيب مع الاستخدام المنتظم واليومي، ولمدة 3 ساعات يوميا على مدى 4 أشهر، وكانت النتائج بأن حصلوا على تكبير للذكر بمقدار من 1.8 إلى 3 سم في طول القضيب.

 

أما عن مخاطر هذه الطرق ومحاذيرها، هي عدم استخدام هذه الأجهزة دون استشارة الطبيب، خاصة وأنها قد تتسبب في حدوث تمزقات في أنسجة القضيب في المنطقة التى تربط بين قضيبك وبين قاعدة القضيب، كما يمكن أن تتسبب في بعض الحالات في حدوث ضعف في الانتصاب.

 

كذلك من الضروري عدم استخدام مضخة القضيب لأكثر من نصف الساعة، حيث يمكن أن يؤدي الانتصاب لأكثر من ساعتين أو ثلاثة في حدوث ضرر في قضيبك بشكل كبير.

 

إذا لاحظت بعد استخدام هذه الأجهزة بظهور بعض الكدمات أو تغير في لون الجلد أو ظهور بقع حمراء في القضيب أو الشعور بالتنمل في القضيب عليك استشارة الطبيب على الفور خاصة إذا استمرت هذه الأعراض لمدة أكثر من يومين.

 

3. اعشاب تكبير القضيب:

كذلك هناك بعض الأعشاب التي يمكنها أن تقدم لك افضل طريقة لتكبير الذكر بدون حدوث أضرار جانبية للقضيب، أو قد تسبب لك الألم، فهي تعتمد على الأعشاب الطبيعية فقط والتي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب.

 

  • أعشاب الجينسنج:

وهي مكون طبيعي من النباتات العشبية، وتستخدم في زيادة حجم القضيب منذ عشرات السنين، ولها العديد من الفوائد في تكبر حجم الذكر وفقا لدراسة أجريت في كوريا الجنوبية، عل بعض العينات من الرجال الذين يعانون من وظائف جنسية أقل كفاءة وظهر عليهم الكثير من التحسن بعد تناول مكملات غذائية تحتوي على الجنسنج لمدة عدة أسابيع.

(مقال متعلّق)  طرق علمية لتكبير الذكر

 

كذلك من الضروري الانتباه إلى بعض المحاذير الخاصة باستخدام أعشاب الجنسنج، خاصة وأن لها بعض التداخلات الدوائية، ويمكن أن تسبب آثار جانبية سلبية لمن يعانون من بعض الأمراض مثل مرض السرطان وأمراض القلب، لذا من الضروي استشارة الطبيب قبل تناول مكملات غذائية تحتويي على الجنسنج، إن كنت ممن يعانون من تلك الحالات المرضية.

 

  • الجنكه بيلوبا:

على الرغم من أن هذه الأشعاب تستخدم في الغالب في المستحضرات الطبية لبعض الحالات المرضية التي تحتاج إلى تعزيز الذاكرة وزيادة نشاط  الدورة الدموية، إلا ان أعشاب الجنكه بيلوبا يمكن ان تزيد من كمية الدم المتدفق إلى منطقة القضيب، وبالتالي يعمل على إطالة للقضيب.

 

وفي دراسة طبية أجريت في الولايات بجامعة كاليفورنيا، ثبت أن الحصول على أعشاب الجنكه بيلوبا تعمل على علاج المرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي بسبب تناولهم لعقاقير علاج الاكتئاب، لذا يمكنك تناول هذه المكملات العشبية كنوع من الشاي أو المشروب الدافيء للحصول على افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل طبيعي.

 

فقط يرجى ملاحظة أن أعشاب الجنكه بيلوبا لا يجب الحصول عليها إن كنت تعاني من قبل من نوبات قلبية، أو كنت تتناول عقاقير طبية تعمل على سيولة الدم.

 

  • أحماض الأرجينين:

تعرف أحماض الأرجين على أنها تقدم مجموعة كبيرة من الفوائد للصحة الجنسية للرجال، منها زيادة تدفق للدم في المناطق التناسلية وتحسينها للدورة الدموية بشكل عام، كما تعمل كذلك على تكبير الذكر وتحسين عملية الانتصاب.

 

لكن كذلك هناك عدة محاذير عند تناول مكملات غذائية تحتوي على هذه الأحماض وهي بشكل خاص لمرضى القلب الذين يحصلون على عقاقير طبية تحتوي على النتروجليسرين، حيث يسبب ذلك انخفاض شديد في ضغط الدم.

 

  • البطيخ:

ربما قد لا تصق هذه.. نعم البطيخ يعد افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل طبيعي فقط من خلال تناوله، وعلى الرغم من أن البطيخ ليس من الأعشاب، إلا أن به خصائص تساعد في زيادة حجم العضو الذكري كما يزيد من فترة الانتصاب، ويعود الفضل هنا إلى مادة الأرجينين.

 

هذه الأحماض الأمينية تعمل على تمدد الأوعية الدموية في الجسم وهو ما سيزيد من تدفق الدماء إلى الأعضاء التناسلية التي ستعمل على زيادة حجم الذكر أو القضيب كما يحتوي البطيخ كذلك على العديد من الفوائد الصحية الأخرى لجسمك.

 

4. تمارين قاع الحوض:

تعد تماريض قاع الحوض واحدة من افضل طريقة لتكبير الذكر بالطرق الطبيعية، التي لا تحتاج إلى تدخلات جراحية، وتقوم فكرتها على تقوية قاع الحوض، وهو ما سيعمل على زيادة قدرة الجسم على الاحتفاظ بالدم في الذكر، وهو ما سيعمل في النهاية إلى تكبير حجمه وإطالته.

 

تقنية تمارين قاع الحوض أو تمارين كيجل بالضغط على الوريد مما سيمنع الدم من مغادرة منطقة الذكر أثناء الانتصاب، وهو ما سيزيد من حجمه، ويمكن تقوية تقوية منطقة الحوض بشكل فعال من خلال استخدام تمارين كيجل.

 

وتشير الدراسات الطبية إلى أن الرجال الذين قاموا بتمارين تقوية قاع الحوض حصلوا على نتائج رائعة في وظيفتهم الجنسية وإطالة حجم القضيب مقارنة بالأشخاص الذين لم يحصلوا على هذه التمارين.

 

ويمكنك عمل تمارين قاع الحوض من خلال تقوية العضلات التي تستخدمها لوقف تدفق البول، فهي نفس العضلات التي ستمنع الدم من الخروج من القضيب، لتقوم بتقويتها من خلال شد هذه العضلات لمدة 10 مرات ثم الحصول على الاسترخاء.

 

ثم تكرار نفس التمرينات ويمكنك عمل هذه التمرينات على أربعة مرات في اليوم الواحد. يفضل تكرار هذه التمرينات بشكل يومي للحصول على افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل طبيعي وآمن.

(مقال متعلّق)  اساليب تكبير القضيب

 

5. العمليات الجراحية:

تعد العمليات الجراحة واحدة من حلول تكبير القضيب، إلا ان ذلك النوع من الحلول يستلزم قرار طبي متخصص، خاصة وأن تلك العمليات من الممكن أن تتسبب في آثار جانبية شديدة.

 

تقوم فكرة تلك العمليات الجراحية بتوسيع القضيب من أجل الحصول على المزيد من الدماء في خلاياه، وبالتالي الحصول على حجم أكبر له، في حين أن هذه التدخلات الطبية تكون في حالات محدودة في حالة إن كان حجم القضيب صغير للغاية، وهنا قد تكون الجراحة مفيدة. ومن أضرار العمليات الجراحية لتكبير الذكر حدوث تشوهات وندبات في القضيب، بالإضافة إلى أضرار على قوة الانتصاب.

 

6. خسارة الوزن وممارسة التمارين:

خسارة دهون البطن تعني أنك ستحصل على قضيب بحجم أكبر، نعم هكذا ببساطة فدهون البطن التي ترتبط بدهون منطقة العانة أو قاعدة القضيب، هي التي تخصم مساحة كبيرة من حجم القضيب، وبالتالي فإن خسارة هذا الوزن سيعيد للقضيب حجمه الطبيعي الغير مرئي أسفل تلك الدهون.

 

وتشير الدراسات الطبية إلى أن الرجال ذوي البدانة في منطقة البطن، هم أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب مقارنة بالرجال ذوي الوزن الاقل والدهون الأاقل في تلك المنطقة، لذا عليك خسارة الكثير من الدهون في منطقة البطن لتحصل على افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل يفيد صحتك في نفس الوقت.

 

كذلك فإن التمرينات الرياضية ستساعدك على إنقاص الوزن أولا، وستعمل على تقوية القلب، وتحسن من الدورة الدموية، وستعمل على تقوية الشرايين التي تحمل الدم إلى منطقة القضيب.

 

يمكنك الحصول على التمرينات الرياضية لمدة ساعة واحدة فقط يوميا للحصول على أفضل النتائج، كما انه يمكنك ممارسة أي نوع من الرياضة مثل السباحة أو المشي أو الركض، أو غيرها من الأنشطة الرياضية التي ستعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب.

 

7. نصائح وطرق أخرى:

كذلك فإن هناك بعض الطرق الصحية الأخرى التي يمكنك ضمها إلى قائمة افضل طريقة لتكبير الذكر بشكل طبيعي وفعال، ومن تلك النصائح:

 

  • توقف عن التدخين:

حيث يعتمد حجم قضيبك على كمية الدم التي يحتوي عليها، فالتدخين سيعمل على ضيق تلك الشرايين وهو ما سيؤدي في النهاية إلى تقليل من كمية تلك الدماء الواصلة إلى الذكر.

 

  • تناول الأطعمة الصحية:

أطعمة مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والحبوب الكاملة بالإضافة إلى البقوليات والخضروات ستعمل على زيادة حجم القضيب بشكل بيعي كذلك.

 

  • تجنب أدوات إطالة القضيب الغير معروفة:

هناك العديد من الاعلانات التجارية التي تدعي أن هناك منتجات جديدة هي افضل طريقة لتكبير الذكر، إلا ان غالبية هذه الاعلانات والمنتجات غير موثوق بها. عليك بتجنب تلك الأدوات، ولا تستخدم أي منتج أو أداة دون أشراف الطبيب.

 

الخلاصة

في حالة إن قمت بواحدة من تمارين إطالة وتكبير حجم القضيب، وشعرت بتغير في لون القضيب أو مشكلة ظهور ألم مفاجيء لا يتوقف لمدة أكثر من ساعتين عليك استشارة الطبيب على الفور.

 

تعد المداومة والصبر هي أفضل طرق الحصول على نتائج إيجابية في تكبير حجم القضيب، فأنت لن تحصل على نتائج ملموسة في غضون أسبوع أو شهر فقط، بل عليك بالمداومة بطريقة معتدلة دون أفراط سعيا في الحصول على نتيجة سريعة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Does Penis Stretching Work
  2. Wiki How: How to Increase Penis Size Using Herbs
  3. Lybrate: How To Increase Penis Size Naturally
السابق
علاج تقصف الاظافر
التالي
زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالاعشاب