افضل اماكن شهر العسل

افضل اماكن شهر العسل

افضل اماكن شهر العسل حسب التكلفة والوقت

إن رحلة شهر العسل من أجمل الذكريات التي يمكن للزوجين خلقها فيما بينهما لزيادة التفاهم والارتباط فيما بينهما، ولكن اختيار افضل اماكن شهر العسل ليس أمرا يسيرا فيجب أن يتم أخذ العديد من الأشياء في الاعتبار فأولا على الرحلة أن تكون في حدود امكانيات العروسين بعد أن تكلفا الكثير من الأموال في التجهيز لمنزل الزوجية إضافة الى مصاريف العرس وغيرها من النفقات التي يضطر لتحملها كل اثنين مقبلين على الزواج.

 

وتختلف افضل اماكن شهر العسل من زوجين الى غيرهما فالبعض يعشق البحر ويريد الاستمتاع بهذا الوقت على الشاطئ بينما يفضل البعض الأخر قضاء شهر العسل في الريف والتمتع بالطبيعة الخلابة وخضرة الأرض، ويبحث البعض الأخر عن أماكن يمكنهما التسوق منها لاستكمال مملكتهما الصغيرة، أو يبحثان عن الفخامة والخدمة الجيدة.

 

حيث لكل زوجين مواصفتهما الخاصة فيما يخص افضل اماكن شهر العسل وفيما يلي يمكنكم التعرف على أكثر الوجهات السياحية للمتزوجين حديثا والتي تناسب الغالبية العظمى من الراغبين في قضاء شهر عسل لا ينسى من حيث الذوق والانفاق.

 

افضل اماكن شهر العسل بحسب الانفاق

 

الميزانية المرتفعة

 

1. جزيرة فيجي:

تضم جزيرة فيجي العديد من الشواطئ الخاصة التي تجعلكما تشعران بأن البحر ملكا لكما وحدكما لا يشارككما فيه أحد والجزيرة تضم أيضا الغابات الكثيفة التي يمكنكما الاستمتاع باستكشافها معا وتعد جزيرة فيجي من أكثر المقاصد السياحية شعبية لقضاء شهر عسل لا ينسى لا يحتاج الذهاب الى جزيرة فيجي تأشيرات سياحية وتعد الفترة من شهر يوليو الى شهر سبتمبر افضل الفترات المناسبة لزيارة جزيرة فيجي.

 

2. اليونان:

تتمتع اليونان بمياهها النقية وشواطئها الرملية الخلابة وتعد من افضل اماكن شهر العسل فبإمكانها منحكما الجو الرومانسي الذي تسعيان اليه وتحتاج زيارة اليونان الى تأشيرة سياحية وأفضل الأوقات لزيارتها من منتصف شهر ابريل وحتى منتصف شهر أكتوبر.

 

3. جزيرة سيشل:

تعد جزيرة سيشل من أكثر الأماكن رومانسية في العالم وتوفر جوا رائعا للمتزوجين حديثا ويمكنكما زيارة الغابات المطرية المتوفرة على الجزيرة أو قضاء وقتا ممتعا على الشاطئ ويتم تسليم السائح تأشيرة عند وصوله الى الجزيرة لمدة شهر واحد ويمكن زيارة جزيرة سيشل في أي وقت من أوقات العام.

 

4. تركيا:

تتمتع تركيا بالأجواء الشرقية والليالي الساحرة وتضم العديد من مراكز التسوق الضخمة كما أنها تتمتع أيضا بالمناظر الطبيعية الخلابة وتعد من افضل اماكن شهر العسل وتحتاج زيارة تركيا الى تأشيرة سياحية وتعد الفترة من يونيو الى سبتمبر أفضل الأوقات لزيارتها.

 

الميزانية المتوسطة

 

1. دبي:

تعد دبي من المدن المفضلة لدى الكثير من الأزواج في شهر العسل وخاصة عشاق رحلات السفاري والليالي العربية والرقص الشرقي، وهي أيضا عامرة بمراكز التسوق الضخمة ويتم الحصول على تأشيرة دخول دبي عند الوصول اليها كما أن افضل الأوقات المناسبة لزيارتها بين شهري نوفمبر وفبراير.

 

2. ماليزيا:

تحظى ماليزيا بالعديد من الجزر الطبيعية الساحرة ويمكنك الاحساس فيها بعبق التاريخ وسحر الماضي بالاضافة الى علامات التحضر والتطور والحداثة ويتم الحصول على تأشيرة سياحية قبل دخول البلاد وتعد الفترة من ابريل الى يونيو ومن سبتمبر الى ديسمبر افضل الأوقات لزيارة ماليزيا.

 

3. جزر المالديف:

بعد الارهاق الكبير الذي يشعر به الزوجان في الفترة السابقة للعرس وحتى انتهاء المراسم يحتاجا الى مكان يتمتعا فيه بالراحة وفي هذه الحالة تكون جزر المالديف من افضل اماكن شهر العسل التي يمكنهما الذهاب اليها ويتم الحصول على تأشيرة دخول جزر المالديف فور الوصول اليها بدون اي رسوم اضافية وافضل الأوقات لزيارتها هي الفترة من شهر نوفمبر وحتى شهر ابريل.

 

4. اندونيسيا:

تعد اندونيسيا من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من الناس وخاصة الراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي حيث تتمتع بالسحر والهدوء والأسعار المناسبة ويتم اعطاء تأشيرة الدخول الى اندونيسيا فور الوصول اليها والفترة المناسبة لزيارتها بين شهري يونيو وسبتمبر.

 

الميزانية المنخفضة

 

1. تايلاند:

تعد تايلاند من الوجهات السياحية المنخفضة التكلفة نسبيا وهي من افضل اماكن شهر العسل التي تتمتع بالرومانسية والمناظر الخلابة وهي تتميز أيضا بالمطاعم المتميزة ووجهات التسوق التي ترضي جميع الأذواق ويمكن الحصول على تأشيرة الدخول الى تايلاند بمجرد الوصول اليها كما أن أفضل فترة لويارتها هي الفترة ما بين شهري سبتمبر الى مايو.

 

2. سريلانكا:

سريلانكا أحد عجائب القارة الأسيوية التي تعد من افضل اماكن شهر العسل وهي مناسبة لأصحاب الميزانية المنخفضة وتتمتع بطبيعة خلابة حيث تنتشر بها الأدغال اضافة الى الشواطئ الساحرة ورحلات السفاري ويمكن نيل تأشيرة سريلانكا فور الوصول اليها وتعد الفترة ما بين شهري اغسطس الى فبراير افضل الأوقات لزيارتها.

 

3. نيبال:

تعد نيبال من أغني بلاد العالم بالطبيعة المتنوعة ولها موقع جغرافي فريد من نوعه ويمكنها أن تقدم الكثير للمسافرين اليها من مختلف الثقافات وتعد نيبال من افضل اماكن شهر العسل التي ستمنحك اللمسة السحرية الروحانية التي تحقق لك السلام والهدوء والسعادة ولا تحتاج زيارة نيبال الى اي تأشيرات كما أنها مناسبة للزيارة على مدار العام.

 

4. البرازيل:

تعد البرازيل من أكثر الوجهات السياحية شيوعا للراغبين في قضاء شهر العسل فهي تتمتع بطبيعة خلابة اضافة الى الثقافة اللاتينية المحببة وقد يعتقد البعض أن زيارة ريو من الأمور المكلفة والتي لا تناسب اصحاب الميزانية المنخفضة ولكن هذا غير صحيح على الاطلاق ويحتاج المسافر الى البرازيل الحصول على تأشيرة سياحية، كما أن أفضل وقت لزيارتها في الفترة من ابريل الى يونيو ومن اغسطس الى اكتوبر.

 

5. هاواي:

إذا لم ترد هاواي الى ذهنك عند التفكير في افضل اماكن شهر العسل فقد جانبك الصواب فهاواي من اروع الوجهات التي يمكن للراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي لا ينسي زيارتها ومن روائع هاواي أنها تشعرك بأنك قد استفدت بالفعل بكل ما دفعته من نقود خلال رحلتك بأكثر مما كنت تحلم.

 

وتتمتع هاواي بطبيعة مدهشة وتنتشر فيها أشجار النخيل والشواطئ كما أن المناسبات والاحتفالات فيها لا تنتهي ما يجعل من شهر عسلك مهرجان متواصل واحتفالية لا نهائية ويحتاج الدخول الى هاواي تأشيرة سياحية كما أن افضل الأوقات لزيارتها من شهر ابريل الى شهر مايو ومن شهر سبتمبر الى شهر أكتوبر.

 

6. كامبوديا:

كامبوديا أيضا من افضل اماكن شهر العسل التي يمكنك الذهاب اليها بميزانية منخفضة وهي توفر لك الفخامة والرومانسية في نفس الوقت وهي تتمتع بشواطئ ساحرة ممتدة وطبيعة خلابة ويمكن الحصول على تأشيرة كامبوديا بمجرد الوصول اليها كما أن أفضل الأوقات لزيارتها هي الفترة ما بين شهر اكتوبر وحتى منتصف يونيو.

 

7. الفلبين:

تضم الفلبين 7107 جزيرة مختلفة وهذه الجزر رملية صغيرة الحجم مشمسة تساعد على الاسترخاء وتحقق لك الأجواء الرومانسية التي تسعى اليها عند التفكير في افضل اماكن شهر العسل فإذا كنتما من عشاق البحر وتهويان السباحة والغطس فيمكنكما زيارة الفلبين وعيش تجربة شهر عسل رائعة وتتوفر تأشيرة الدخول الى الفلبين عند الوصول اليها كما أن أفضل أوقات الزيارة هي الفترة ما بين شهر نوفمبر الى شهر فبراير.

 

المراجع:

  1. Travel Tringle: 25 Most Romantic International Honeymoon Destinations For Every Budget
error: Content is protected !!

Send this to a friend