اعشاب تكبير القضيب وتعزيز القدرة الجنسية

أهم اعشاب تكبير القضيب وتعزيز الحياة الجنسية

يمكن استخدام اعشاب تكبير القضيب لتعزيز القدرة الجنسية للرجل والتغلب على الكثير من المشاكل التي تواجه الحياة الزوجية، وتساعد الكثير من الاعشاب الطبيعية في تحقيق حجم أكبر للقضيب عند الانتصاب من خلال دعم تدفق الدورة الدموية وزيادة أنسجة القضيب بالدماء.

 

كما تمد الجسم بالكثير من المغذيات والفيتامينات التي تزيد من هرمون الذكورة وتعزز من إنتاج السائل المنوي، وكلها تعود بالنفع على حجم القضيب عند الانتصاب، ومن الضروري التنويه إلى أن تأثير هذه الأعشاب لن يؤدي إلى تكبير القضيب في حالة الارتخاء، ولكنها تدعم ملأ أنسجة القضيب بالدماء مما يؤدي إلى كبر حجمه عند الانتصاب وزيادة الكفاءة الجنسية عموما، ومن أهم اعشاب تكبير القضيب في ما يلي:

 

1. أعشاب الماعز القرنية

وهي من النباتات التي تم اكتشاف مفعولها بالصدفة بعد رؤية آثار نشاط جنسي على الماعز بعد تناولها فسميت بهذا الاسم، وهي بمثابة فياجرا طبيعية في جسم الإنسان.

 

هذا نتيجة احتوائها على مادة كيميائية فعالة تسمى إيكارين وهي مهمة في تحقيق استرخاء العضلات الموجودة في بطانة الأوعية الدموية للقضيب مما يساعد على زيادة امتلائها بالدماء وهو ما يؤدي إلى الشعور بطول أكبر للقضيب وتحقيق انتصاب أفضل، كما أن هذه الأعشاب تساهم في توسيع مجرى الدم وزيادة تدفق المواد الغذائية إلى القضيب مما يؤدي إلى إطالته وزيادة حجمه.

 

كما تساعد أعشاب الماعز القرنية في حل الكثير من المشاكل الأخرى المتعلقة بالأعصاب والتي تؤثر على انتصاب القضيب كما تقلل من مشاكل التنميل والشعور بخدر العضلات مما يحسن من الكفاءة الجنسية عموما.

 

2. الجينسينج

هناك الكثير من أنواع الجينسينج، وكلها لها فوائد مهمة على تكبير حجم القضيب وزيادة قوته وقدرته على الانتصاب لفترة طويلة، حيث أن الجينسينج يساعد على حماية الشرايين من الكوليسترول، كما أن له آثار مهدئة قوية مما يزيد من درجة تكيف الشخص مع الضغوط الخارجية وهذا بدوره يقلل من تأثر الوظيفة الجنسية عموما للرجل بالضغط العصبي.

 

ودور الجينسينج في تكبير القضيب يأتي من احتوائه على مادة الجينسينوسيديس وهي تؤثر فورا على الجهاز العصبي وتزيد من الاستجابة إلى المثيرات الجنسية وبالتالي سرعة أكبر في تدفق الدم إلى القضيب وزيادة حجمه، كما يزيد من قدرة الرجل على تحمل العلاقة الحميمة لفترة طويلة، وتعتبر الجرعة اليومية الملائمة للجينسينج هي 500 مجم يوميا.

 

3. تونكات علي من اعشاب تكبير القضيب

وهي من الأعشاب الشهيرة في دول جنوب آسيا، وتحتوي الكثير من منتجات تحسين القدرة الجنسية للرجل على تلك الأعشاب، كما أن الكثير من الخبراء يؤكدون قدرتها على زيادة إفراز هرمون الذكورة.

 

مما يؤدي إلى زيادة الاستجابة الجنسية وارتفاع معدل الشهوة الجنسية وبالتالي ارتفاع كمية الدم التي تصل إلى القضيب ومعه المغذيات الضرورية فإصلاح التلف في الأنسجة ومد المنطقة التناسلية بالكثير من المعادن والفيتامينات الضرورية لتحسين قدرتها عموما.

 

كما تشير بعض الاختبارات إلى قدرة تونكات على الحد من هرمون الاستروجين في جسم الرجل مما يعزز من زيادة هرمون الذكورة، حيث أن نوعي الهرمونات الجنسية سواء الذكورية أو الأنثوية موجودة في كل من الرجل والمرأة ولكن مستويات هرمون الذكورة تكون في الرجل أكبر بالطبع.

 

لكن إذا زادت هرمونات الأنوثة فيه تكون هناك مشكلة حقيقية في الصحة الجنسية، كما أن تلك الأعشاب ثبتت فاعليتها في تحسين الخصوبة وزيادة الحيوانات المنوية سواء نتيجة مد الجسم بالفيتامينات أو زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية.

 

4. اليوثيرو

من اعشاب تكبير القضيب ذات الشهرة الواسعة في الصين وفي أمريكا وروسيا، ويُطلق عليه أحيانا الجينسينج السيبيري، وهو من مكونات الطب الصيني التقليدي وينمو في جنوب شرق سيبريا، ويتمثل دوره الأساسي في مساعدة الجسم على التكيف مع الاجهاد.

(مقال متعلّق)  طرق علمية لتكبير الذكر

 

بالتالي تعزيز مستويات الطاقة وتحسين القدرة على تدفق الدماء إلى الأطراف مما يزيد من حجم القضيب ويزيد من قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة لفترة طويلة.

 

5. الفلفل الحار

الفلفل الحار مصدر مهم من مصادر فيتامين أ وهو العنصر الضروري لحيوية الانسجة والحفاظ على مرونتها، وبتضمين الفلفل الحار المحتوي على مادة الكابسين في النظام الغذائي اليومي فإن الرجل يضمن وقتها مرونة أفضل لأنسجة جسمه عموما ولأنسجة القضيب خصوصا بوالتالي حمايتها من زيادة الكوليسترول لتستقبل المزيد من الدماء التي تساعد في تكبير حجم القضيب وزيادة قوة الانتصاب.

 

والفلفل الحار أيضا يساهم في تنشيط الدورة الدموية، وهو موجود بأكثر من شكل سواء في هيئة مسحوق أو في الشكل الطازج أو على هيئة حبيبات، ويمكن تناول الكاباسين على هيئة مكمل غذائي أيضا لحرق الدهون وتقليل الكوليسترول وزيادة تدفق الدم.

 

6. الجانكا بيلوبا من اعشاب تكبير القضيب

هي من الأعشاب الغنية بشكل لا يصدق بالكثير من المكونات التي تساهم في تعزيز قدرة الرجل الجنسية، وفوائدها مدعمة أيضا بالكثير من الدراسات والأبحاث، مما يجعلها تدخل في تصنيع الكثير من المكملات العشبية لتحسين الصحة الجنسية.

 

قد تم استخدام الجانكا بيلوبا منذ قرون للمساهمة في تكبير حجم القضيب وتعزيز القدرة على الانتصاب، حيث تساعد في زيادة تدفق الدم إلى كل اطراف الجسم ومنها الأعضاء التناسلية والقضيب، مما يساهم في زيادة الانتصاب وتأخير القذف وتحسين قدرة الجسم عموما على القيام بالعلاقة الحميمة بانتظام.

 

كما أن الجانكا بيلوبا تساهم في علاج عدم الانتصاب النفسي من خلال تأثيرها على الاعصاب والذاكرة، كما تقلل من الاكتئاب وتحسن بالتالي من الاستجابة إلى المثيرات الجنسية المختلفة ولكن لا يجب تناول الجانكا بيلوبا في حالة كان الشخص يتناول أدوية لزيادة سيولة الدم أو توسيع الأوعية الدموية حيث يمكن أن تتفاعل معها بشكل ضار على الصحة.

 

7. عشبة الموليتا السودانية

وهي من الاعشاب التي تنمو في جنوب السودان، وقد تم استخدامها لقرون عديدة في زيادة حجم القضيب وحل الكثير من المشاكل الجنسية المختلفة، وهذا يعود إلى الكثير من المكونات الغذائية التي تتمتع بها هذه العشبة والتي تحسن من تدفق الدورة الدموية وتوصيلها بكفاءة إلى القضيب.

 

كما تساعد في نمو أنسجة القضيب بسرعة بالغة وتؤثر على الشرايين المحيطة بالجهاز التناسلي مما يؤدي إلى تمدد أفضل للقضيب ويكون أكثر مرونة وقوة.

 

8. أعشاب كاتوابا

وهي من الأعشاب المتوطنة في شمال الأمازون في البرازيل، وهي كثيرا ما توصف من قبل الأطباء لعلاج ضعف الانتصاب، حيث أنها غنية بالكثير من المواد الكيميائية التي تؤثر في الأنسجة الرقيقة في القضيب، كما أنها فعالة في تنشيط الجهاز العصبي وتجاوز المشاكل النفسية التي تؤدي إلى تراجع القدرة الجنسية عموما وارتخاء القضيب وانكماش حجمه خصوصا.

 

9. نبات الزعرور

ومعروف أيضا باسم توت هوثورن، ومعروف بقدرته الكبيرة على تنظيم ضربات القلب وعلاج ارتفاع ضغط الدم وتقوية الشرايين، فهذه الأعشاب تحتوي على مواد تساهم في تقوية الأوعية الدموية وتحافظ على مرونتها وتعرف باسم بيوفلافونويدس مما يحسن من قدرة الجسم على الاستفادة من المغذيات التي تُنقل عبر الدم وبالتالي يعزز الصحة عموما والصحة الجنسية خصوصا ويزيد من حجم وسُمك القضيب.

 

10. مكملات الأرجينين

والأرجينين ليس أعشابا بالمعنى الحقيقي، لكنه حمض أميني مهم يوجد في الألبان وعلى شكل مكملات غذائية وموجود في البقول وبعض الأعشاب مثل الزنجبيل، وهومفيد للغاية في تكبير القضيب وزيادة الرغبة الجنسية للرجل وتحسين الأداء العام، حيث أن الأرجينين عبارة عن حمض أميني مهم للدورة الدموية، ولا يُنتجةه الجسم، لذا يحتاج الفرد إلى تناوله بانتظام لتحقيق الفائدة القصوى.

(مقال متعلّق)  اساليب تكبير القضيب

 

ويساهم الأرجينين في تصنيع البروتينات والتي يتحول جزء منها غلى جزيء يسمى أكسيد النيتريك، وهو الجزيء الذي يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية والشرايين وخصوصا الصغيرة حول القضيب، وبتدفق الدماء إلى القضيب بكفاءة تزيد قدرته على الانتصاب ويزيد حجمه أيضا ويرتفع الدافع الجنسي.

 

11. أعشاب ماكا

وهي من أكثر الاعشاب شهرة في عالم تعزيز القدرة الجنسية للرجالة وزيادة حجم القضيب وزيادة فاعلية الانتصاب، فهي مثير طبيعي للشهوة الجنسية وتحسن من إنتاج التستوستيرون عن طريق زيادة مستويات الزنك في الدم، وهي متوافرة في الكثير من الأشكال سواء على هيئة مسحوق أو أعشاب طبيعية أو على شكل كبسولات سواء بمفردها أو مع أعشاب أخرى لتكبير القضيب وزيادة الرغبة وتحقيق انتصاب أفضل.

 

12. أعشاب موريا بوما

وهي تعرف باسم فياجرا الأمازون، حيث تم استخدامها كمنشط جنسي، وهي تكافح مثبطات انتصاب القضيب وتزيد من قوة الجهاز العصبي المركزي مما يزيد من الاستجابة إلى المثيرات المختلفة وتقلل من الأثر النفسي للعجز الجنسي ويزيد من ثقة الرجل في نفسه وفي قدرته مما يساهم في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

 

13. أعشاب يوهيمبي

هي اعشاب تكبير القضيب الأكثر قوة في التأثير بشكل مباشر على قوة العضو الذكري وزيادة حجمه وتحسين قدرته الجنسية عموما، فهي تؤدي إلى تمدد الأنسجة وزيادة حجم الاكياس الدموية في القضيب مما يزيد من قوته ومن حجمه أيضا.

 

هي من الأعشاب المستخدمة بكثرة في غرب أفريقيا وانتشرة في الكثير من بلاد العالم مثل كندا وأوروبا، وتعتبر أعشاب يوهمبي قوية جدا في تعزيز القدرة الجنسية عموما لذا يوصي الخبراء بعدم تناول هذه لاعشبة بالنسبة إلى مرضى القلب وارتفاع ضغط الدم حيث أن تأثيرها الشديد في زيادة تدفق الدم يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القلب.

 

14. التريبولوس من اعشاب تكبير القضيب

تحتوي اعشاب تريبولوس على الكثير من المواد الكيميائية الفعالة والتي تزيد من مستويات هرمون الاندروجين وهرمون التستوستيرون مما يزيد بشدة من الرغبة الجنسية للرجل، كما تساهم في إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم مما يحسن من تدفق الدورة الدموية إلى كل الأطراف وبالتالي زيادة حجم القضيب وتنشيط نموه وإصلاح الأنسجة التالفة فيه وتجديدها مما يؤدي إلى مرونة أكبر في الامتلاء بالدماء.

 

لماذا يرغب الرجال في اعشاب تكبير القضيب

يقلق الكثير من الرجال بشأن حجم القضيب وقدرتهم الجنسية وتأثير ذلك على صورتهم أمام الزوجة، فليست المرأة فقط هي من تقلق بشأن جسمها، ولكن الرجل أيضا له القلق الخاص به، وتؤكد الكثير من الدراسات أن نسبة كبيرة من الرجال يعتقدون أن لديهم قضيب صغير الحجم عند الانتصاب الصباحي.

 

رغم أنه يمكن أن يكون طبيعي للغاية، ويأتي هذا التصور للأسف من مشاهدة أبطال الأفلام الإباحية والتعرض إلى الخداع من حجم القضيب رغم استخدام تقنيات تصوير تؤدي إلى صورة غير حقيقية.

 

كما لا يعتبر القضيب صغير الحجم عائقا حقيقيا أمام ممارسة علاقة جنسية مكتملة والحصول على الحمل والإنجاب، إلا أن القضيب الكبير يمنح الرجل ثقة أكبر في نفسه ويجعله يشعر أنه مسيطر تماما على المرأة وأن أداؤه كاملا لا عيب فيه.

 

وعموما فإن الطول الطبيعي للقضيب يكون عادة بين 13- 16 سم عند الانتصاب، ويكون قصيرا بالفعل إذا كان أقل من 10 سم عند الانتصاب، ويمكن لحجم القضيب الكبير أن يزيد من وصول الرجل إلى مناطق النشوة العميقة في مهبل المرأة وتزيد قدرته على قذف الحيوانات المنوية بعيدا في الرحم مما يعزز من فرص الحمل.

(مقال متعلّق)  افضل طريقة لتكبير الذكر

 

لكن لا يعني القضيب العادي انعدام هذه القدرة، حيث أن توجد أيضا مناطق للنشوة في الأجزاء الخارجية من الجهاز التناسلي للأنثى ومجرد مداعبتها يجعل المرأة سعيدة بإقامة العلاقة مع زوجها، كما أن الحيوانات المنوية عن طريق التغذية الصحيحة تستطيع العبور إلى الرحم وقناة فالوب.

 

لذا يمكن اللجوء إلى اعشاب تكبير القضيب لتحسين الحالة الصحية العامة، والحصول على شيء جديد ومبهر لزوجتك بعد فترة من ممارسة العلاقة الحميمة، كما يمكن أيضا أن تساهم في علاج ضعف الانتصاب مما يؤدي إلى الشعور بزيادة حجم القضيب.

 

فوائد اعشاب تكبير القضيب

اعشاب تكبير القضيب لها الكثير من الفوائد بالمقارنة بغيرها من الطرق وتتمثل في:

 

1. تحسين الحالة الصحية العامة:

للرجل وليس الوظيفة الجنسية فقط، حيث تحتوي الأعشاب على فيتامينات ومعادن ضرورية لمقاومة الجذور الحرة وزيادة تدفق الدم مما يؤدي إلى تكبير القضيب دون الإضرار بالصحة العامة بل على العكس يكون لها فوائد صحية أخرى.

 

2. انخفاض التأثيرات الجانبية:

على مستخدم الأعشاب الطبية، حيث أن الكثير منها لا توجد له أي آثار جانبية.

 

3. حياة زوجية أفضل:

اعشاب تكبير القضيب توفر حياة زوجية أفضل بسعر مناسب للجميع تقريبا كما أن الكثير منها متوفر بكثرة.

 

4. لا تحتاج الاعشاب إلى وصفة طبية لتناولها:

وإن كان من الأفضل استشارة الطبيب إذا كان الرجل يتناول أي أدوية لتجنب التفاعلات السلبية أو زيادة تأثير الدواء نتيجة الأعشاب.

 

الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام اعشاب تكبير القضيب

استخدام اعشاب تكبير القضيب آمن في الكثير من الأحوال، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن الحصول على بعض الآثار الجانبية الضارة مثل:

 

1. التفاعل مع أدوية:

يمكن لبعض الأعشاب التفاعل مع أدوية القلب والسكري مما يؤدي إلى أضرار صحية كبيرة.

 

2. مفعول الاعشاب عادة يكون بطيئا:

ويحتاج إلى فترة شهرين أو ثلاثة على الأقل من التناول المستمر لها حتى تبدأ النتائج في الظهور.

 

3. يمكن ألا تكون الأعشاب فعالة تماما:

في حالات القضيب شديد الصغير حيث سيتطلب الامر وقتها إجراءً جراحيا أو استخدام إحدى تقنيات تمديد القضيب.

 

4. يمكن لبعض الأعشاب أن يكون لها تأثيرات سمية:

إذا تم تناولها بجرعات كبيرة، كما يمكن أن يكون لها ردود فعل تحسسية لدى البعض مما يؤدي إلى تعقيد المشكلة وليس حلها.

 

وفي النهاية فإن اعشاب تكبير القضيب وتنوعها يمكن أن يساهم بالفعل في تحقيق النشوة الجنسية للرجل والمرأة على حد سواء وتعزيز العلاقة بينهما بتكبير حجم القضيب نحو 2 بوصة أو 5 سم تقريبا في المتوسط.

 

بشرط محاولة الحصول عليها من مصادر مضمونة وتناولها باعتدال وفقا للوصفة التي يقدمها خبير الأعشاب، كما أن تناول اعشاب تكبير القضيب او استخدام أي وسيلة طبيعية لتحسين القدرة الجنسية.

 

كما يجب أن يتزامن مع ابتاع نظام غذائي صحي ومتوازن مع ممارسة التمارين الرياضية بقدر معتدل وليس عنيف حتى لا تتأثر مستويات هرمون الذكورة، وهذا يضمن عدم العودة إلى حجم القضيب الصغير من جديد وتعزيز القدرة الجنسية عموما.

 

المراجع:

  1. Self Growth: Herbs To Increase Penis Size
  2. Penetric: Penis Enlargement Herbs – Best Herbals To Boost Cock Size
  3. موقع دكتور اكس : خلطات تكبير الذكر بالاعشاب

مواضيع ذات صلة ب : اعشاب تكبير القضيب وتعزيز القدرة الجنسية

افضل طريقة لتكبير الذكر افضل طريقة لتكبير الذكر
طرق علمية لتكبير الذكر طرق علمية لتكبير الذكر
اساليب تكبير القضيب اساليب تكبير القضيب
error: Content is protected !!

Send this to a friend